Dec 2, 2007

اصدقائي في كل مكان ،

يعز على عدم الكتابة طوال الفترة الماضية ، واعتذر كثيراً عن انقطاعي الطويل عنكم، أعلم ان الدراسة قد شغلتني الى حد كبير وقد كنت في البداية اتوقع أن يكون عندي من الوقت ما يكفي كي اواصل الكتابة أو الرسم. لكن رغم ذلك، انا متابع لما ينشره المدونون الاخرون والتعليقات التي ينشرها القراء من كل الاصقاع. وأود أن أحيي المدونين اللادينيين الجدد وأشيد بالمحتوى الجيد الذي تتضمنه مقالتهم وأعمالهم.

بصورة عامة أعتقد أن المحتوى العام للمدونين العلمانيين واللادينيين وأحرار العقول العرب في تقدم سريع على مختلف الاصعدة. واتمنى على المدى البعيد أن تساهم اعمالهم في صحوة مجتمعاتنا المبتلاة بخرافة الدين وهيمنة الدجالين والمشعوذين.

تحياتي للجميع،

MHJ

17 comments:

  1. القضية تناديك يا العرب في الفضاء. لانعذرك بانقطاعك عنا إلا لوكان سبب انقطاعك اسباب قهرية. اما الدراسة ياعزيزي فحياة الإنسان كلها دراسة. عِش حياتك بالتوازي وليس بالتتابع. ادرس والعب ودون في نفس الوقت

    ReplyDelete
  2. فرحت لما شفت تعليقك في مدونة بن كريشان

    بانتظار ابداعاتك لاتصير بخيل

    وبالتوفيق في دراستك

    ReplyDelete
  3. MHJ
    وينك يا اخي شنو هاي الغيبة
    مفتقدينك

    ReplyDelete
  4. ما كل هذه الغيبة فقد اشتقنا لرسوماتك
    بانتظار جديدك

    ReplyDelete
  5. اخيرا عدت من جديد بعد هذه الغيبه

    استمر و على فكره يسلم عليك

    ff

    او m,red

    من الاردن

    ReplyDelete
  6. مرحبا بصديقي العزيز نحن مشتاقون لفن الكوميكس

    بن

    ReplyDelete
  7. I feel desappointed every time i get to your blog and not finding your wonderful stuff,hope we can see some soon,best of luck.

    ReplyDelete
  8. Welcome back, I hope this is the start of more contribution by you. We need talented people like you around to enrich our culture.

    ReplyDelete
  9. بخصوص عنوان المدونة، العرب ليسوا في الفضاء، بل الفضاء والفراغ هم في العرب

    تحياتي

    ReplyDelete
  10. Anonymous9:37 PM

    اللعنة عليك يا الله؟ يلي خليت(جعلت) همج بلاد الرمال يضعيون أوقاتهم وفلوسهم عليك ياخرافه. ملايين الساعات و الدولارات تصرف كل سنة في بلاد الرمال لتعليم وترسيخ والدعوة للخرافه. والله لو صرف كل ذلك الوقت وكل تلك الفلوس على علوم الطب والهندسة لصرنا (لأصبحنا)عالم متحضر ومتقدم لكن ذلك لن يحدث إلا بعد 3000 سنة حيث سوف تظهر النهظة العربية (على وزن النهظة الأوروبية) حين يصطدم الناس بالدين ويعرفون عمليا بانه لايصلح لأي زمان ولا لأي مكان لانه مؤلف من واحد جاهل اسمه الرسول محمد (أصلع = صلعم) لعنة الله علية وعلى أصحابة ومن اتبعهم بخرافه إلى يوم الخرافة.
    كله بسبب الرسول محمد (أصلع = صلعم) الإرهابي الجاهل الأهبل الي (الذي)ما يعرف إلا القتل وتقطيع الأعضاء و الخمر واللبن و الجنس مع الغلمان والحريم (النساء) ذوات العيون السود الوساع. والله لو انه شاف(رأى) الأوروبيات وعيونهم الزرق والشعر الأشقر كان غير مواصفات حور العين الي(التي) وصفهم في قرآنه الخرافه تقول انه يصف بدويـات في بلاد الرمال. جنـته كلها خمر وسكر وجنس وخلاعة وعربده مع حور العين والورعان (الغلمان)، و يـن الأخلاق يا محمد الأصلع = صلعم!! جنـته فقط للرجال نسى الغبي يلفق (يؤلف) جنه للنساء.
    استيقظوا يا همج!!! الله والقرآن ومحمد والإسلام وجميع الأديان كلها خرافه وهي سبب كل مشاكلنا في بلاد الرمال خصوصا والدول العربية والإسلامية عموما وباقي الدول المتخلفة. كل منا يقتل أو يعتدي على الآخر بإسم الرب الخرافة
    الحل الوحيد لكل مشاكلنا هو تدريس العلوم الحقيقية وهي الطب والهندسة وليس تدريس الخرافة المسماه في بلاد الرمال بالعلوم الشرعية أو الدينية والتي تزيدنا جهلا على جهل، وتسمية الكهنة المخرفين في تلك البلاد المتحديثين بتلك الخرافة بعلماء. يأمة ضحكة عليها الأمم من الجهل!!
    لمزيد من الإطلاع إقرأ الكتاب التالي قبل أن تقتل أو تعتدي على الآخر بإسم الرب الخرافه:
    Title = The God Delusion
    Author = Richard Dawkins
    Publisher = Houghton Mifflin
    The God Delusion
    وإذا كنت فقير معدم ما عندك 15 دولار(ضيعت فلوسك على الصلاة والزكاة والصدقة والصوم والحج وباقي الخرافات) إستمع مجانا للفيلم التالي
    Title = Root of All Evil
    Directed by = Russell Barnes
    Release Date = 9 January 2006
    Root of All Evil
    وإذا كنت ما تعرف إنجليزي روح (إذهب) أدرس لغة بدل ما أنت قاعد تضيع وقتك وفلوسك على الخرافة وارجع أطلع على الكتاب والفلم أعلاه لعل الخرافة يفتح على قلبك
    ---------------------------------------------
    هوامش :
    السور القرآنية المكية التالية منقولة بتصرف من موقع
    اللعنة على الله ما عدا سورة "بن كريشان" وسورة "رب المسلمين" فهي سورة مدنية وهي منقولة عن تعليق للبوست عن النبي صلعم لمعرفة سبب نزول هذه السورة راجع تعليق البوست السابق.
    سورة رب المسلمين
    بسم الله النذل الحقود السادي الشرير
    قال تعالى الخرافه:{والزّاجِراتِ زَجْرا (2) والطاعِناتِ طَعنا (3) فالباقِراتِ بَطنْا (4) والفاقِئاتِ عَيْنا (5) إنَّ رَبَكَ لَحَقود (6) وإنهُ لِحُبِ الشَّرِ لشديد (7) فعّالٌ لِما يُريدْ (8) قَتالٌ لِلعَبيد (9) لايَرحَمٌ شَيْخاً ولاْ امرأتةً ولا وليد (10) ليَنْصُرَ دينَهُ بالإرهابِ ويذبحُ أعداء صلعم مِنَ الوريد للوريدْ}
    صدق الله النذل الحقود السادي الشرير
    سورة بن كريشان
    بسم الله النذل الحقود السادي الشرير
    قال تعالى الخرافه:{والسيف وما يقتلون (2) إنّهُ لَوْ تَعْلَمونَ قَسَمٌ عَظيمْ(3) إنَّ عَبْدَنا حامِدٌ مِنْ عِبادِنا المخْلِصينْ (4) إذْ دعا بِنْ كريشانَ أنْ أُعبدِ الله إِنَهُ رَبي ورَبِكَ فَتَكُ مِنَ الفائزينْ (5) فَأَعرضَ عَنهُ واستهزَأَ بِهِ إنَّ الله لايُحِبُ القَوْمَ الساخِرينْ (6) فَدَمدَمَ عَلَيهِ ربهُ وَسَلَطَ عَلَيهِ مِصريٌ مِنََ المُخَنَثين (7) إذ قالَ يا بِنٌّ هَيتُ لكَ إني لَكَ مِنَ المُحبين (8) نِكالاً بِما أعْرَضَ عَنْ آياتِنا ولَهُ في جَهنَّمَ عَذابُ مهين}
    صدق الله النذل الحقود السادي الشرير
    سورة الفكر
    بسم العلم منقذ الإنسان مبدد الأوهام
    قال تعالى الخرافه:{الفكر(1) إن الفكر لأبقى(2) إن أردتم به للإنساية الحسنى(3) فجادل الذين ضلوا بمنطق العقل(4) خلد الإنسان إذا فكر(5) إن وضع له هدفا وقدر(6) وسار على درب الكفاح وحرر(7) عقول طغى الخوف عليها وتجبر}
    صدق الخرافه العظيم
    سورة الثقب الأسود
    بسم العلم منقذ الإنسان مبدد الأوهام
    قال تعالى الخرافه:{فلا أقسم بالثقب الأسود (1) وما أدراك ما الثقب الأسود(2) مرداة كتل في فلك مصمد (3) تكمش حتى ثاء بلا مرصد (4) يجذب الضوء قهرا فلا مهرب(5) كل شيء به قد تبدد (6) فلا رب يقوى على جذبه وإن تمرد (7) ولا له به قبل وإن تجلد}
    صدق الخرافه العظيم
    سورة المتخذات خلا
    بسم العلم منقذ الإنسان مبدد الأوهام
    قال تعالى الخرافه:{والمتخذات خلا(1) فالكاشفات شعرا(2) فالعارضات صدرا(3) فالمتبرجات صبحا(4) فالمتكلمات غنجا(5) فالواضعات عطرا(6) ففتن به جمعا(7) إنهن لفي نعيم (8) القلوب لهن تهيم(9) لن تراهن الجحيم}
    صدق الخرافه العظيم
    سورة اليعنون
    بسم العلم منقذ الإنسان مبدد الأوهام
    قال تعالى الخرافه:{اللاهون(1) ما اللاهون(2) وما أدراك ما اللاهون(3) عن كل علم متقاعسون (4) في اليوم خمسا يصلون(5) وبإسم نكرة يسبحون (6) أخيرا بإفك يبتغون (7) كلا سينتهون ثم كلا سينتهون(9) وما نحن بغافلين (10) والذين نسائهم يضربون (11) جهلة لا يفقهون(12) يظنون المرأة رجسا يحدوها الجنون (13) كلا إن النساء خير المنون(14) عطف بهن ورحمة أفلا يتبدلون(15)
    والذين إذا جائهم نذير أعرضوا عنه غاضبون (16) قالوا الحق بين أيدينا وما نحن له تاركون (17) وما فكروا وما تدبروا أنى يعقلون (18) والذين للغير هم يقذفون (19) يحرضون الطفل ويتبعون اليعنون (20) ويرفضون العلم نهجا ويدعون (21) إعجازا في كتاب صاحبه مجنون (22) أفأنتم العلم تصنعون (23) أم الجهل وددتم لو تنشرون (24) فلا أقسم بالكون إن انكمش أو تمدد(25) ولا أقسم بالجهل إن طغى أو تبدد(26) سنحق الحق حقا(27) أن نجب الدين جبا (28) فجادل الذين ضلوا وبين لهم ولا تيأس واجتهد}
    صدق الخرافه العظيم
    سورة العبرة
    بسم العلم منقذ الإنسان مبدد الأوهام
    قال تعالى الخرافه:{كلا بل لا تكرمون العقول (1) وتحاضون على قراءة المنقول (2)ولا تفرقون بين المعجز والمنحول (3) وجوه في الجهل بائسة (4) تظن بأن لها حجة وهي عاجزة (5) فلا أقسم بالمنظار والمجهر(6) والمكوك إذا أبحر (7) في الفلك وإذ أدبر (8) قل يا أيها المتطورون (9) ألم تكونوا قردة قبل وتطورتم في سنين (10) مالكم كيف تتغاضون (11) أفبالعلم أنت تكذبون (12) وتجعلون للصدفة أندادا وتصرون (13)
    ألم تروا كيف كانت عاقبة الواهمين (14) توهمت قبلكم أمم أفلا تقرؤون (15) فكيف كانت عاقبة الموهومين (16) في الجهل غرقوا مسرمدين (17) حتى أصبحوا ينادوا بالمجانين (18) ولم ينجهم من خرج منهم من الهراطقة المشاءين (19) أبعد كل ما رأيتم تتغاضون (20) وتجعلون من اللاشئ شيئا زاعمين (21) ولقد ثاروا في باريس على القسيسين (22) إذ قالوا لا للكنيسة ولا للرهبانيين (23) بل للعلم نسعى ونعم أجر الساعين (24) فأصبحوا في نعيم بعد ذلك ونعم أجر المفكرين (25) أفلا تتعظون (26) هل أتاك حديث الصين (27) واليابان من قبلهم والألمان والروسيين (28) كل صدق العلم فكيف كان عقبة المصدقين(29)
    قال ما سلككم في جهل (30) قالوا لم نكن من المفكرين (31) وكنا نكذب بفرويد ودارويين (32) وأنه لما قام حيران يدعونا للإلحاد كنا عنه معرضين (33) فلا أقسم بالمجهر (34) والقلم والمسطر (35) والمكوك إذا أبحر (36) في الفلك وإذ أدبر (37)إنه لعلم لو تعلمون عظيم (38) وقالوا عقولنا غلف بل ران على عقولهم ما ورثوا من الأولين (39)فانزغوا الأغلال إن كنتم صادقين (40) واطلقوا العقل من يد السجانين (41)اللذين يحسبون أنهم لعقولنا وكلاء مشروعين (42)ألا يعلم هؤلاء أنهم للمال عابدين (43)وللناس هم كهنوت مضللين}
    صدق الخرافه العظيم
    سورة التدبر
    بسم العلم منقذ الإنسان مبدد الأوهام
    قال تعالى الخرافه:{حن(1)غلبت القاعدة في جلّ الأرض وهم من بعد غلبهم سيأسنون (2) في عشر سنين (2)للعلم الأمر من قبل ومن بعد في ذلك فليتنافس المتنافسون (3) يأ أنصار القاعدة المجرمين (4) أتقتلون الأطفال المساكين (5) وترملون الثكالى والمعوقين (6) مالكم كيف تصنعون (7) أم لكم كتاب يأمركم فتذبحون (7) خاب من فجّر (8) وغدر واستكبر (9) وقتل وتبر (10) وحقد ودمر (11) قتل كيف قدّر (12)
    قد أفلح الملحدون اللذين في أذهانهم جواب معلوم (13) للسائل والموهوم (14) الذين يكذبون بيوم الدين (15) وأساطير الأولين (16) وبدعة الهندوسيين (17)الذين هم للعقل مطلقون (18) هل أتاك حديث فرويد وداروين (19) إذا قالوا تطورنا فنعم قول القائلين (20) يا قوم كنا قردة منذ سنين (21) وكل شئ يتطور إلا عقول المسّلمين (22) فأعرض عنهم وقل صبراً إلى حين (23) واصدع بما تدرك من أقوال الملهمين (24) حتى يأتيهم المستعمرين (25) فلن تنفعهم جهالة الجاهلين (26) ولا انتحار المنتحرين (27) وقالوا لو كنا نعقل أو ندرك ما كنا مهانين (28) وما استحل عدونا بلاد العرب وبلاد الأعجمين (29)
    واذكر في الكتاب أرسطو وأفلاطون وسقراط وغيرهم من العلماء المبصرين (30) وما كانوا هراطقة مشاءين (31)بل كانوا للحقيقة مبصرين (32) قبل آلاف السنين (33) وأذكر علماءنا أينشتاين ونيوتن ولينين (34)أنهم من علماءنا الإعجازيين (35) لقد أعجزوا بفكرهم الملايين (36) فلا أقسم بالمجهر والقلم والمسطر والمكوك إذا أبحر في الفلك وإذ أدبر (37) والعلم إذا صعصع وعمّ الأرض وأقنع (38)والجهل إذا أطقع وولى هارباً وتقطّع (39) يا أيها الإنسان ما غرك بأقوال الأولين (40) ألم يروا كيف أتى قانون الجاذبية (41) ألم يسمعوا بالنظرية النسبية (42) ألم يدركوا بعد تطور الخلية (43) ألم يعلموا أن الزمن ذرة (44) قلناها لهم مرة تلو مرة (45) ألا يأمنوا بالصدفة (46) ويثبتون الروح رغم وجود الحياة في النطفة}
    صدق الخرافه العظيم

    مواقع إلحادية:
    --------------------
    آخر غزعبلات الكهنة الجهلة "فتوى تبيح للمرأة ارضاع زميلها في العمل" - طبيعي أن يصل الكهنة الجهلة إلى هذه الفتوى فقد وصل قبلهم كهنة بلاد الرمال بتحليل الدعارة (زواج المسيار) لأنهم يقدسون كتب الخرافة والخزعبلات وأدمغتهم متوقفه عن التفكير ويعيشون في غيبوبة لاترى الحقيقة والحقائق وهذا كله بسبب الإيمان ومعروف أن الإيمان عكس الشك و الشك هو أصل العلم. إطلع على الفلم أدناه بعنوان "مصدر كل المصائب" لتعرف كيف يكون الإيمان مصدر كل المصائب. كان الخرافة في عون المرأة في بلاد الرمال التي يتفنن الكهنة والمتدينين والتعاليم الدينية بتبرير وطئها وإهانتها بكل السبل الممكنة

    المصدر


    أيها العقل... مَن رآك - لعبد الله القصيمي

    من هو عبدالله القصيمي
    قراءة نقدية للإسلام
    الدولة الإسلامية بين النظرية والتطبيق
    وثنية الإسلام
    إنهم يعبدون القرآن
    الأديان ليست سماوية
    أيهما خلق الآخر: الإله أم الإنسان؟
    تغيير مهمة الإله
    المجهول في حياة الرسول
    تخبرنا كتب السيرة النبوية النتنه أن الرسول محمد ولد بعد وفاة أبية بأربع سنوات وهذا يثبت أن الرسول محمد ابن زنا لأنه ولد بعد أربع سنوات من وفاة والده. وبالتالي فهو مجهول الأب
    مصادر السنة النبوية النتنه
    الدليل على أن الرسول محمد ولد بعد أربع سنوات من موقع عالم الفضاء والذرة بن عثيمين:"الحال الثانية : أن تأتي به بعد أربع سنوات، فلا يرث بناء على أن أكثر مدة الحمل أربع سنوات على كلام الفقهاء ـ رحمهم الله "، لاحظ أن الفقهاء (الجهلاء) لفقوا مدة حمل أربع سنوات حتى يغطوا على فضيحة أن الرسول محمد ابن زنا.
    المصدر: كتاب "الشرح الممتع على زاد المستقنع" - المجلد الحادي عشر - بَابُ مِيرَاثِ الحَمِْلِ وَالخُنْثَى المُشْكِلِ لمؤلفه عالم الفضاء والذرة فضيلة الشيخ العلامة محمد بن صالح العثيمين
    بَابُ مِيرَاثِ الحَمِْلِ وَالخُنْثَى المُشْكِلِ
    من إنتهك عرض الرسول محمد؟ "قال لا حاجة لي بهما ، أما ابن عمي فهتك عرضي"
    المصدر:سيرة ابن هشام -الجزء الثاني - إسلام أبي سفيان بن الحارث وعبد الله بن أمية
    إسلام أبي سفيان بن الحارث وعبد الله بن أمية
    كيف تم تأليف القرآن؟
    إهانة المرأة فى الإسلام
    خرافة أمية محمد
    فـقــه الإرهـــاب
    تقريب القربان للرب الخرافة بقطع جزء من جسد الطفل وإسالة دمه وتعذيبه من إجل الخرافة، هذه العملية تجرى لجميع أطفال الديانات الثلاث الخرافة
    الحجر الأسود و عبادة النيازك في جزيرة العرب
    أرشيف جرائم هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مملكة الرمال الكبرى
    أفراد هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر (تسمى إختصارا الهيئة) في مملكة الرمال الكبرى هم أصحاب سوابق جنائية في قضايا ورعان -غلمان- ومخدرات، يتميزون بوضع لحية كثة مشعثة وثوب قصير ولا يرتدون عقال ويحملون المسواك وعلى وجوههم تكشيرة تعكس كراهيتهم للحياة وحقدهم على البشر، وللأسف يضطر العامة إلي تقديس وتبجيل الهيئة وأفرادها جهلاً أو خوفاً ورعباً من سلطتهم المطلقة والغير واضحة حدودها قانونا
    إحدى جرائم الهيئة
    قمة الإجرام: الهيئة تضرب سعودي حتى سقطت عينة اليمنى وتتسبب في شق في الجمجمة حتى نزل مخه بتهمة شرب الكحول وفي النهاية تثبت التحاليل أنه غير متعاطي للكحول
    تجسيد للمعاناة اليومية مع الهيئة في مملكة الرمال الكبرى من إهانة للشعب والتدخل في خصوصياتم بإسم الدين الخرافة
    الفرق بين أخلاق الملحدين والمسلمين
    الأخلاق في الأسلام
    زنى المحارم ينتشر في مملكة الرمال الكبرى بسبب التشدد الديني
    تطبيق عملي لأخلاق المسلمين
    أنظر كيف أن هذا الكاهن الجاهل الفلسطيني سبب القتل والدمار وملايين الدولارات من الخسائر المادية و تسريح الموظفين ذو العلاقة بتلفيق بعض الصور عن الرسول الخرافة - هذا دليل على أن المسلمين ما هم إلا قطيع غنم يوجههم الكهنة الجهلة كما يشاؤون لمزيد من التفاصيل عن القضية إقرأ الكتاب أدناه بعنوان "الرب الخرافة" من صفحة 31 إلى صفحة 34
    خنزير بشري
    أنظر كيف يستخدم هذا الخنزير البشري البكاء والزعيق والكذب والدجل وأسلمة الكوارث الطبيعة وإستغلالها لغسيل أدمغة السذج والجهلة والبسطاء لتمرير أفكاره وأجندته الإرهابية، المشكلة أن حكومات بلاد الرمال تسمح وترخص بإقامة هذه الندوات ثم تتسأل عن مصدر الإرهاب؟
    الجنس و العار في الإسلام: ما دخل فرج المسلمة بشرف المسلم؟
    لماذا يبدو المسلمون كالمجانين امام العالم المتحضر؟
    هل كانت جزيرة العرب منفى لغير المرغوب بهم من البشر؟
    الإسلام انتشر بالدولار فهل سيموت بالدولار؟
    غربلة المقدسات
    زغلول النجار والسموم الإسلامية
    وعاظ السلاطين
    لماذا يكره المسلمون اليهود
    عبادة محمد و التوسع الإستعماري لعرب الصحراء
    لماذا يجب أن نسخر من الأديان
    السخرية من الأديان واجب إنساني
    الأمل يتضاءل مع انتشار فضائيات السحر
    الحوار المتمدن - كامل النجار
    منتدى الملحدين العرب
    شبكة الملحدين العرب
    الملحدون العرب
    موقع المرتدين - تحذير: يحتوي على أفلام بشعة من تقطيع للأيدي والأرجل حسب الطريقة الإسلامية
    جمعية إنقاذ المسلمين من الدين الإسلامي الإرهابي
    أغنية ساخرة عن مدعى النبوة محمد، الكذاب، السفاح، المجرم ، الذي ينيك الفتيات الصغيرات
    الحوار المتمدن
    مدونة راضي عاقل
    نقاب و حجاب وأكياس الزبالة السوداء
    أرض الرمال -للمبتدئين
    أرض الرمال -للمتقدمين
    المدينة الفاضلة
    العرب في الفضاء
    نوافكو
    فوستر
    اللعنة على الله
    أبو لهب
    موقع اعمال الدكتور سيد القمني
    مدونة موقع منتدى الملحدين العرب
    مدونة ناقدة لدين الإسلام
    نكنييف الحنون
    القــرآن العصري، إنتــاج شـركة جبريل للوحي والترتيل
    الأديان من صنع الانسان
    كريم عامر
    مشتوك
    اصحاب الدين الجديد
    فيلم كرتوني ساخر عن أسلحة الدمار الشامل في الجنة
    مقطع فيديو جميل لحوريتين من حوريات الجنة الخرافة ينتظرا المسلمين مع الخمر واللبن
    أنظر كيف غيرت هذه الحورية في ثواني جو الكآبة والحزن والألم إلى جو مليء بالفرحة والبهجة والسعادة من شدة جمالها وخفة دمها
    حقيقة الإسلام
    مصدر الإرهاب
    أغنية رائعة: ماذا لو كان الرب محشش
    تعليمات إسلامية من القرآن الخرافه تحث على القتل والحقد والكراهية والإعتداء على الآخر
    تصوير لمحمد(الأصلع=صلعم) وهو يتسكع (يتمشى) على حماره البراق الخرافة بين الجنة الخرافة والنارالخرافة
    رسوم ساخره لمحمد (الأصلع=صلعم) من حول العالم
    كتاب "الرب الخرافه"
    فيلم بعنوان "مصدر كل المصائب"
    متى نشأ الكون
    كيف نشأ الكون
    تاريخ الحياة على كوكب الأرض
    رفض محاولة المتدينين تدريس فكرة التصميم الذكي الخرافه بدل نظرية التطور لداروين في المدارس الأمريكية
    آخر الآبحاث عن كيف نشأة الحياة وكيف نشأ الكون
    كيف نشأة الحياة على كوكب الأرض
    متى وكيف نشاْ الكون وكوكب الأرض والحياة على كوكب الأرض
    كتاب يشرح كيف نشأة الحياة
    نظرية التطور للرسول الحقيقي داروين صلى وركع وقبل رجليه محمد الأصلع و الله الخرافه والملائكة الخرافه وسلموا عليه تسليما كثيرا إلى يوم الدين الخرافه
    وهي نظرية التطور لداروين التي تعترف بها جميع وكالات الفضاء والطيران ومراكز الأبحاث والجامعات في العالم و تدرس في جميع مراحل التعليم الأمريكية و الأوروبية والآسيوية ما عدا بلاد الرمال وبقية الدول الإسلامية المتخلفة حيث يعتبرونها مخطط يهودي
    نبذه عن الرسول الحقيقي داروين صلى وركع وقبل رجليه محمد الأصلع و الله الخرافه والملائكة الخرافه وسلموا عليه تسليما كثيرا إلى يوم الدين الخرافه
    إهداء من بلاد الرمال (عند سماع بسم الله إستبدلها بسم العلم حيث لم يتم إكتشاف أن الله خرافه عام 1975)
    شرح للبعد العاشر
    الكذب العلمي عند الإعجازيين المسلمين
    كيف يتحول الطفل المسلم الى انسان مختل عقليا
    أسئلة شائعة بين المؤمنين
    كيف وجد الكون؟
    لا أحد يعلم حتى الآن وهذا ما تحاول ناسا(وكالة الفضاء والطيران الأمريكية) وعلماء الفضاء والفيزياء معرفته، لكن كوننا لانعلم كيف وجد الكون لايعطينا مبرر بتأليف قصص خرافية وتصديقها مثل خرافة الله والخلق والسموات السبع وغيرها من قصص الأطفال.
    كيف نشأة الحياة؟
    لا أحد يعلم حتى الآن وهذا ما تحاول ناسا(وكالة الفضاء والطيران الأمريكية) وعلماء الفضاء والأحياء معرفته، لكن كوننا لانعلم كيف وجدت الحياة لايعطينا مبرر بتأليف قصص خرافية وتصديقها مثل خرافة الله وخلق آدم والروح وغيرها من قصص الأطفال.
    كيف وجدت الكائنات الحية بهذا التنوع المذهل؟
    التنوع المذهل للكائنات الحية الموجودة على كوكب الأرض توهم المتأمل بأنها مخلوقه وبالتالي فهناك خالق ولكن هذا الوهم غير صحيح. وأيضا لايمكن للصدفة أن توجد هذه الكائنات الحية بهذه الدقة المتناهية. لا الخالق ولا الصدفة لها أي علاقة بالموضوع. إنها نظرية الإنتقاء الطبيعي فهي السبب في وجود الكائنات الحية بهذا التشكل والتنوع المذهل. خلال عمر كوكب الأرض الذي يبلغ تقريبا خمسة الآف مليون سنه وبتدرج شديد جدا بعد نشأة الحياة من تفاعلات كيميائية معقدة - تطورت الحياة إلى كائنات حية حسب متطلبات البيئة المحيطة بها حتى وصلت إلى هذه الدرجة من التنوع و التعقيد الذي نراه. لكن كوننا نجهل نظرية الإنتقاء الطبيعي أو لانستطيع أن نـستوعب العمليات الكيميائية والبيولوجية التي حدثت بالتدريج خلال خمسة الآف مليون سنه لايعطينا مبرر بتأليف قصص خرافية وتصديقها مثل خرافة الله والخلق وغيرها من قصص الأطفال
    ماهي حقيقة الموت؟
    الموت هو عملية بيولوجية بسيطة جدا تحدث لجميع الكائنات الحية من حولنا. فمثلا لو فكرت في موت أي قطه أو أي أرنب فأن هذا تماما ما سوف يحدث لك. عندما تموت يتوقف الوعي -الوعي أو الإدراك هو نتاج عمليات بيولوجية كيميائية تحدث في الدماغ- وتحس وتشعر بلاشي إلى الأبد -تحس وتشعر تماما كما كنت قبل ما تتكون في بطن أمك فلم تشعر بحزن ولم تشعر بسعادة لانك كنت بلا وعي-، لكن كوننا لانريد أن نصدق حقيقة الموت بسبب غريزة حب البقاء هذا لايعطينا مبرر بتأليف قصص خرافية وتصديقها مثل خرافة الحياة الآخرة وعذاب القبر والجنة والنار والروح وغيرها من قصص الأطفال
    لماذا يلجأ الإنسان للأديان؟
    يلجأ الإنسان للأديان لأنها تعطيه مببررات نفسية وتفسيرات لما يحدث من حوله من أحداث يجهلها بطريقة سهلة وبسيطه يفهما الطفل والكبير و المتعلم والجاهل. فعلى سبيل المثال يعطي الدين تفسيرا لكيفية وجود الكون وكيف وجدت الحياة وما هي حقيقة الموت وماذا يحدث بعد الموت ولماذا تحدث الزلازل والبراكين والأمراض دون أن تحتاج أن تكون عالم فضاء أو فيزياء أو كيمياء أو أحياء
    ما حقيقة الله والقرآن ومحمد والإسلام؟
    الله: فكرة خرافية تعتمد على وجود قوه خارقة لايمكن إدراكها بالحواس الخمس تتحكم في كل شيء. وهذه الفكرة أساسية في جميع الأديان. بالتأكيد لا يمكن إثبات أن الله غير موجود منطقيا وعقليا لسبب بسيط جدا لانه غير موجود. على سبيل المثال تخيل لوقال أحدهم لك بأن فوق رأسك قطه خفية لا يمكن إدراكها بالحواس الخمس، هل تستطيع أن تثبت أن القطة غير موجودة؟ بالطبع لا، لان القطة غير موجوده -خرافه
    القرآن: هو مجموعة من الأشعار وقصص خرافية منقولة من الديانه اليهودية.
    محمد: إنسان مريض عقليا بإنفصام الشخصية يسمع أصوات ويرى أشخاص في دماغه تم دعمه من بعض أفراد قبيلته لإنشاء حركة سياسية.الإسلام:حركة سياسية بحته تمت بنجاح بعد إستخدام فكرة الدين لقتل ونهب وإنتهاك حرمات ملايين البشر وإستعمار العديد من البلدان بإسم الدين.
    ماذا يحدث لنا من دون الأديان؟
    الأديان تعيق تقدم البشرية وتعيق التنمية والحضارة لأن ملايين الساعات والدولارات تصرف في تعليم وتدريس والدعوة للخرافة (الله والقرآن ومحمد والإسلام وبقية الأديان) والتي يفترض أن تصرف على علوم الطب والهندسة وبقية العلوم للنهوض من التخلف والجهل الذي نعيشه. تطبيق القوانين البشرية هو ما يضمن حقوق وسعادة الإنسان وليس الأديان.على سبيل المثال لو طبق القانون الفرنسي في جميع الدول الإسلامية والعربية لتم حفظ كرامة وحقوق الإنسان وتطور المجتمع. الجريمة والدعارة موجودة في جميع المجتمعات لكنها في الدول الإسلامية والعربية تتم في الخفاء ولايتم الإعلان عنها إلا ما ندر وبالتالي تتفاقم المشاكل كل سنة،
    و أيضا يتم معاقبة الرجل دون المرأة خاصة في قضايا الدعارة مثل جريمة الشرف. ولكن في الدول الغربية كل شيء مكشوف وظاهر في الإعلام مما يجبر الجهات المسؤولة أن تتصرف بسرعة وهذا ما يجعل نسبة الجرائم في الدول العربية والإسلامية أكثر من الدول الغربية لكن الجهل والكذب وتزوير الحقاق يظهر خلاف ذلك حتى لاتنكشف الأديان على حقيقتها لانها الأساس في الحركات السياسية في المنطقة الإسلامية والعربية.
    ما حقيقية الجنه والنار والملائكة والجن والشيطان و الصلاة والزكاة والصوم والحج والإعجاز القرآني ودخول الناس في دين الإسلام؟
    النار والجنه والملائكة والجن والشيطان و الصلاة والزكاة والصوم والحج كلها خرافه. الإعجاز القرآني هو تركيب معاني وتفسيرات علمية على القرآن والأحاديث حتى تعطية مصداقية. على سبيل المثال، يقوم زغلول النجار بتركيب معاني وتفسيرات علمية جولوجية على القرآن والأحاديث لانه متخصص في علم الجولوجيا.
    وهكذا يقوم كل عالم مسلم بتركيب معاني وتفسيرت علمية حسب تخصصه على القرآن والأحاديث حتى تعطية مصداقية. أما دخول الناس في دين الإسلام فيتم بإغرائهم بالمال والطعام وشرح لهم الجانب الغير وحشي من الإسلام حتى يزيد أتباع هذه الحركة السياسية وبالتالي يتم إستخدامهم سياسيا عند الحاجة.
    الإلحاد للإطفال

    ReplyDelete
  11. Anonymous1:10 PM

    Mate! Long time really long time! Hope all is well... study hard ;) and good luck in your exams/projects.

    The funny guy

    ReplyDelete
  12. Anonymous2:24 PM

    Good luck in school, and many of us are still waiting for more of your work, don't make us wait too long buddy.

    Regards.

    ReplyDelete
  13. يقول المثل
    من طول الغيبات، جاء بالغنائم
    حظا سعيدا بالدراسه و ناطرين الرجعه بالغنائم

    ReplyDelete
  14. إن كان الإسلام هو الحل... فأين المشكلة؟

    يعني يا جماعة، عايشين في تخلف على كل المستويات. حتى الدول أو الأفراد أو الجماعات أو العائلات الغنية متخلفة تحت السطح وما تمدنهم وتطورهم إلا قشور. مع الزمن، شوه الإسلام جيناتكم - الله لا يوطرزلكم - وما زالت الإغلبية العظمى تعتقد بأنه هو الحل. تماماً مثل مدمن المخدرات أو الكحول الذي يعتقد بأن في هذه المواد حل مشاكله، ولا يعترف بانها هي المشكلة فعلاً.
    عليه، فالجواب على سؤالي أعلاه هو: :الإسلام". نعم؛ هو المشكلة وليس الحل.
    يا حلوين انت وهي وهو: ما رأيكم في شعار جديد؟
    "لو كانت العلمانية واحترام الانسان لمجرد كونه انساناً جرائماً، فسحقاً لمن تثبت براءته!"

    ReplyDelete
  15. Anonymous2:15 PM

    hmmm you are still not around.

    The funny guy

    ReplyDelete
  16. اتمنى عودتك سريعا
    ولك الود والورد

    ReplyDelete
  17. Anonymous10:25 AM

    سنتابع إنتهاكات حقوق الإنسان في بلاد الرمال :-

    و لأن الفقير ليس حق في الحياه في هذا العالم فلا أحد يفكر فيه

    فلم يفكر أحد في حقوق العمالة في أرض الرمال ...

    و نظام الرق المأخوذ من الشريعة الإسلامية و المسمى نظام الكفيل

    فالعمالة في بلاد الرمال تتعرض لكافة أنواع الإستغلال و العمل في ظروف صعبة جدا ...فهم يعيشون في مكان أصعب من السجن ...و كل حركاتهم معدودة عليهم ...و منهم الكثيرون يعملون لساعات طويلة جدا بدون أي عطلات في درجات حرارة مميته و يسكنون بالعشرات في غرفة واحدة ...

    و يتعرضون للإستغلال الجسدي و الجنسي و ذلك بالتهديد و الوعيد ...و إما يفعل ما يطلبه الكفيل و إلا يحرم من تقاضي راتبه و تلفق له التهم و يذهب للسجن و حل آخر يقوم الكفيل بترحيله و يذهب المسكين و يتعرض أيضا للسجن في بلاده لأنه فشل في سداد ثمن سفره إلى مكتب التوظيف ...

    فأحد الشباب من شمال إفريقيا سافر لأرض الرمال وذلك بعد أن إستدان و باع كل شئ من أجل هذه السفرية و كان المفروض أن يعمل سائق ...و في بلاده أمه المريضة تنتظر أموال التحويلات للعلاج و عمل العملية و أخواته البنات ينتظرون جهازهم من عند النبي و زوجته و أولاده يرسمون في الخيال وضعهم بعد سنوات من تحويلات المسكين ...و هناك و بعد أيام يعمل له الكفيل خطة خسيسة من أجل إستغلاله جنسيا ...فتدخل الخادمة السريلانكية إلى غرفته ليلا مع الإتفاق مع الكفيل فقد قامت بالطرق على باب غرفته ففتح فإندفعت إلى الداخل و هي تدعوه لممارسة الحب معه و عندما هم بدفعها قامت بالصراخ فإذا بالكفيل يأتي إليه و يتظاهر بالتقوى و الزهد و أنه لا يمكن أن يتركه في هذه البلاد بعد ذلك و أنه لابد أن يبلغ الشرطة ليكون عبرة فما كان من الشاب المسكين إلا التوسل إليه و تقبيل يده ليتركه و ليس من أجله هو فهو لا يستحق شئ و لكن من أجل أسرته الفقيرة ...فيطلب الكفيل و الذي هو أصلا شيخ بلحية أن يوقع له الغريب شيك على بياض فيوقع و هو يطلب منه أن يتركه و لا يرجعه إلى بلده ...و بعد التوقيع يصر على أن يرى الخادمة التي فعلت معه هذا السريلانكية ...و يتحايل من أجل ذلك حتى قابلها يوم بجوار البقالة التي خلف المنزل ...فحاولت تجنبه و لكنه أوقفها فإمتلأت عينها بالدموع بدون صوت و قالت له بإختصار أنها آسفه جدا لما حدث له ...و أنها فعلت ذلك رغما عنها فهي حبيسة هنا لمدة خمس سنوات و لا تتقاضى أي راتب و لا تعرف أين تذهب و أنها متزوجه و أم في بلدها و لكنهم لم يرحموها و يتناوب عليها كل الرجال في المنزل و لا تستطيع الإعتراض ...و ثمن ما فعلتها معه هو إعطاؤها مرتبها و ترحيلها إلى بلادها ...

    و بعد ذلك أخذه الكفيل بحجة أن يقوم بالحج معه و في مكة و بالليل تخلص الكفيل من ثيابه و أظهر دبره للعامل المسكين فقام بمضاجعته و من يومها و الكفيل يأتي له غرفته لكي يقوم العامل بنكاحه من دبره ...و لكن بعد ذلك ...ظهر غلمان العائلة و هم الآخرين يريدون من ينكحهم و لهم طرقهم بالتهديد و الوعيد و الترحيل و لهم أيضا طرقهم في الترغيب ...

    و يخضع العامل للتهديد مرة أخرى من أخو الكفيل الذي يريد نكاح العامل فأصبح العامل ينكح و ينكح و يتناوب عليه كل من في دار الكفيل فهو فقد السيطرة على جسده ...و لا يستطيع العودة إلى بلاده ...

    نعم فالشذوذ الجنسي في بلاد الرمال هو منظومة إجتماعية على العامل الذي يريد أن يعيش في أمان أن ينضم إلى هذه المنظومة و إلا تعرض للتنكيل و الإضطهاد و الترحيل و في كل الأحوال هو عبد أجير ...و لا تقول حقوق إنسان و لا خره ...

    و هذا العامل المسكين أتى من بلاد الرمال مريض فالأشرار لم يتركوه إلا بعد تدميره تماما و شحب وجهه و لم يمكث إلا سنوات قليلة و مات ...

    فأين حق هذا المسكين ؟؟؟أين حقوق الإنسان أو حتى حقوق الحيوان ؟؟؟

    ReplyDelete