Jul 11, 2008

زغاليلو وسفينة نوح 2

زغاليلو وسفينة نوح
2








مع تحياتي
MHJ

8 comments:

  1. ضحكتني عزيزي بقصة نوح

    متابع لك

    بالمناسبة لا تنسى الضفادع والكناغر وطيور الكاسوكو

    ReplyDelete
  2. أولاً
    لم أعرف أن الخصاوي لها فوائد


    ثانياً
    سحلي هذا من قبيلتي,, لازم يرجع حالاً بالاً


    ثالثاً
    شوقتني اعرف نهاية القصة

    very very funny

    ReplyDelete
  3. وأنا بعد، شوقتني وسأنتظر الحلقه القادمه، من إبحار الكابتن زغاليليو على آثار الكابتن كوك..نوح

    لو دعى زغاليليو لمؤتمر الأعجاز القرأني في دبي هذه السنه فاحضره للمسخره..

    ReplyDelete
  4. Anonymous6:25 AM

    خبر يفرح الملحدين والملحدات

    العالم يعيش في رعب
    ونظرية داروين
    والتلاعب بالجينات

    Genpets Genpet Gen Pet
    http://youtube.com/watch?v=A3YTNtC5ieU

    http://www.genpets.com/media/photo08m.jpg

    http://www.genpets.com/media/photo15m.jpg

    http://www.genpets.com/media/photo11m.jpg

    لقد انتشرت في الاسواق العالمية مؤخرا لعبة او دميه تسمى Gen.Pets ؟!!
    تعتمد هذه اللعبة على المعالجة الجنينه لجعلها دمية واقعيه ولها عمر من سنة الى 3 سنوات ( على حسب الموديل ). لا ادري مدى صحه إدعاء صاحب الشركة .. لمزيد من التفاصيل الرجاء مراجعة موقع الشركة المنتجة .
    http://www.genpets.com/index.php

    ودول الخليج تشن حملة تحول دون دخول اللعبه الى اراضيها

    إنها ثورة العلم، بل فلنقل جنون العلم. الأمر من أول وهلة قد يتنافى مع الإدراك السليم، ويراه البعض خروجاً عن الدين، بل ويعتبره آخرون انتهاكاً لحقوق الحيوان! لكن عندما يتبين للمرء أنه واقع ملموس وموجود رأى العين على أرفف المحال، فإن العقل لا يملك إلا أن يصدق، لأن آفاق العلم الحديث غدت بلا نهاية . لأمر هنا متعلق بكائنات أشبه بالحيوانات الأليفة من سلالة الثدييات، تتنفس ولها أوعية دموية وعظام وقلب ينبض وعظام تتحرك. إنها تنزف إذا جرحت وقد تموت إذا أسأت معاملتها! لديها مشاعر وأحاسيس، وتأكل وتجوع، غير أنها لم تخلق من أبوين كسائر الكائنات الحية ولا تتناسل، وعلى الرغم من ذلك فهي كائنات حية.

    هذه الكائنات أطلق عليها اسم «جين بيت Genpets»، أو الحيوانات الجينية، كما تعني الترجمة، وهي كائنات مخلقة على أساس أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الهندسة الحيوية في العالم، حيث جرى تصنيعها من قبل شركة «بيوجينيكا»، وهي شركة تسويق وتصنيع كندية تعمل في مجال البحوث الحيوية منذ عام 2004.

    هذه الحيوانات الأليفة غريبة الأطوار، يراها الزائر لكندا وهي تغط في سبات عميق في بعض محال بيع الحيوانات الأليفة داخل علب بلاستيكية خاصة، مزودة بأجهزة رصد لحركات القلب وفتحات تهوية وتغذية، تثبت بما لا يدع مجالاً للشك أنها كائنات حية لها خصوصيتها وطبيعتها الفريدة التي تبرهن على مدى التقدم الذي وصل إليه العلم في عالم اليوم.
    لقد تم تصنيع أول نموذج من هذه الحيوانات المهندسة حيوياً، باستخدام عملية هندسة حيوية في غاية التعقيد يطلق عليها علمياً اسم الحقن المجهري أو القذف الكهربائي، حيث تجري هذه العملية داخل معامل طبية، يتم فيها جمع الحامض النووي لسلالات حية مختلفة في كائن واحد. وتستخدم هذه العملية للحصول على سلالات معينة من القرود والأسماك مثل: قنديل البحر والفئران المشعة.

    وقد تطورت هذه التقنية مع مرور الوقت حيث بات الحمض النووي البشري يستخدم في حقن القرود، وكذلك استخدام الحمض النووي للعناكب في حقن الخراف، والآن امتد الأمر ليشمل استخدام الحمض النووي لسلالات حيوية عديدة، للوصول إلى مخلوق جديد يعرف باسم جين بيت».

    ولا يخفى على القارئ الحساسية الشديدة التي ينطوي عليه مثل هذا الأمر، حيث إنه قد يدخل تحت تصنيف الاستنساخ، وما ينطوي عليه الاختراع من اعتراضات أخلاقية ودينية جمة، الأمر الذي منع شركة «بيوجينيكا» حتى الآن من الترويج لهذه المنتج عالمياً، حيث إنها تنتظر الحصول على الموافقة الرسمية من الجهات المعنية لإطلاق المنتج العجيب في شتى أنحاء العالم.

    ReplyDelete
  5. قع العالم الإسلامي زغلول النجار اتفاقية لإنشاء أول متحف اسلامي عالمي لتاريخ الخلق . وتعقيبا على سؤال لمراسل قناة العربية ما ان سيكون هناك قسم للديناصورات حيث انها لم تذكر في القرآن اجاب الدكتور صارخا بانفعال : اخرجوا ابن الكلب الكافر هذا بره .. بره .. ده ما بيعرفش ان الديناصورات كذبة يهودية مثل جماجم انسان الكهف المزورة !!! وقرأ : يريدون ان يفتنونك عن بعض ما انزل الله , ثم لعن تشارلز داروين و تفل الى يساره ثلاث مرات .

    ReplyDelete
  6. LOL
    Waing for more
    ;)

    ReplyDelete
  7. آية كريمة "و ما بعد الزغلول الا اللووول"

    ReplyDelete
  8. Anonymous11:41 PM

    تلقيت مكالمة من الفضاء الخارجي من العالم زيتون المنشار و ذلك بتوارد الخواطر
    فالإخوة في سفينة الفضاء القصواء مختلفون فيما بينهم في تحديد القبلة فمنهم من ينادي بلبس أحذية مغناطيسية للصلاة على جدار المركبة و منهم من ينادي بجعل القدم إلى أعلى و الوقوف على الرأس و ذلك بقصد التوجه إلى القبلة ...و لكن العالمة الداعية الإسلامية أم زويلة إعترضت على هذا الوضع لأن الأخوات المؤمنات سوف تنكشف عورتهم وهذا لا يجوز شرعا ...و لكن وضع البوصلة يوضح أن الكعبة أسفل المركبة الفضائية القصواء وعلى هذا وجب التوجه إلى الكعبة لكي يقبل الله الصلاة و إلا ضاعت كل الصلوات في الفضاء الخارجي

    فوضعت هذه المشكلة برمتها أمام خبراء مدونة العرب في الفضاء للمساعدة في حلها

    ReplyDelete