Feb 18, 2007

مغامرات سوبر مسلم 3

المغامرة الثالثة

شيحة و الزومبي

أو

الموتى الأحياء في عهد أخر الأنبياء




-1-

الزمان: يومين بعد عيد الهالوين Halloween.

كان يوماً سعيداً للشيخ "فشلوق" عندما توفيت زوجته الاولى "شكرية"، حيث أنها فسحت المجال له كي يتزوج مرة أخرى، ويبقى عدد زوجاته اربعاً كما هو الحال دوماً. وقد كان يتمنى موت "شكرية" كي يتزوج إبنة جاره ذات التسعة أعوام على سنة الله ورسوله ويضيفها إلى قائمة زوجاته.

في اليوم التالي لموت "شكرية"، إستدعى "فشلوق" ربيبه "شيحة" وقال له:

"اسمع يا شيحة، بعد أن تفتح صناديق السلاح الذي وصل البارحة وترتب ما فيها من سلاح قي السرداب ، أريدك أن تأخذ جثمان زوجتي "شكرية" وتطير به إلى زمن الرسول كي تدفنها قرب زوجاته و زوجات باقي الصحابة".

فأجابه "شيحة" : "سمعاً وطاعة يا شيخنا".

-2-

قبل ثلاثة أيام من هذه الحادثة، وفي مقبرة تقع في شمال ولاية فيلادلفيا الأمريكية وبالتحديد في ليلة الهالوين، كانت هناك حركة مريبة تحت أحد القبور المنسية، والتي يحمل شاهدها اسم "هاريسون غراهام Harrison Graham"* ..... بدأ شاهد القبر يرتج بشدة والأرض التي تحته تنشق وتنفتح بطريقة مشئومة مرعبة.... وصوت البوم يتناهى إلى السمع وهو ينذر بالشر.







انفتح القبر ونهض منه شخصٌ أسود البشرة، مخيف الشكل..... لقد عاد "هاريسون غراهام" إلى الحياة، والأسوأ أنه عاد بهيئة ميت حي أو زومبي.... وكانت تسيطر على عقله الميت المختل فكرة واحدة، وهي الانتقام من صاحب الدار التي كان يسكن بها والذي تسبب بإلقاء القبض عليه ومحاكمته في سنة 1988.

بدأ "هاريسون" الميت الحي بالسير في شوارع ولاية فيلادلفيا المظلمة متجهاً إلى الدار التي كان يسكن بها سابقاً، وحين وصل إلى هناك سئل عن صاحب الدار، فقال له أحد الأشخاص هناك أن الشخص الذي يبحث عنه قد انتقل إلى ولاية فلوريدا.... غضب "هاريسون" غضباً شديداً، وأمسك الشخص الذي أخبره بذلك من رقبته وكسرها.

مشى "هاريسون" حتى وصل إلى مطار ولاية فيلادلفيا، وتسلل إلى داخله حتى وصل إلى منطقة الشحن الجوي، وهناك اختبئ في أحد الصناديق الكبيرة والذي كتب عليه "يشحن إلى فلوريدا".... كان هذا الصندوق جزءاً من شحنة كبيرة من قطع السلاح و القنابل اليدوية وغيرها من المعدات العسكرية والتي كان من المفروض شحنها إلى ولاية فلوريدا.

وضعت الصناديق في إحدى الطائرات ومن ضمنها الصندوق الذي اختبئ فيه "هاريسون". وارتفعت الطائرة في السماء تاركة ورائها مطار فيلادلفيا.




-3-

لم يكن "هاريسون غراهام" يعلم أن هذه الطائرة قد تم اختطافها من قبل بعض أفراد تنظيم القاعدة بعد ساعة من إقلاعها، ولم يعلم كذلك أن وجهة الطائرة قد تغيرت، وإنها لم تعد تتجه إلى ولاية فلوريدا، أو إن السلاح الذي تحمله مقدرٌ له أن يذهب إلى المجاهدين في بلاد العرب حيث يعيش "شيحة" و "فشلوق".

هبطت الطائرة المختطفة بدون مشاكل في احد البلاد العربية، وتم نقل صناديق السلاح منها ووضعها في شاحنة صغيرة وذلك كي يتم توزيعها على الجوامع، كلٌ حسب احتياجه. وكانت حصة جامع الشيخ "فشلوق" صندوقين كبيرين من السلاح.

وصلت الشاحنة التي تحمل الصناديق إلى جامع الشيخ "فشلوق" وتم وضع الصناديق في سرداب الجامع، وهو المكان الذي يقوم فيه "فشلوق" بتخزين السلاح فيه لحين حاجته إليه.

-4-

نعود الآن إلى اليوم الذي تلا موت "شكرية"، نزل "شيحة" إلى سرداب الجامع ليفتح صناديق السلاح ويرتبها على الرفوف حسب التسلسل الأبجدي. فقام بفتح الصناديق، وذهل حين وجد هذا الشخص الغريب في أحدها، والذي كان الزومبي "هاريسون غراهام"......

قال "هاريسون": " من أنت ؟ هل هذه فلوريدا؟"

فأجابه "شيحة" وما زال الذهول يسيطر عليه: " أنا اسمي "شيحة" وأنت في بلاد العرب، وما هو اسمك؟".

قال "هاريسون": "اسمي هاري ، أتعلم كيف أستطيع الوصول إلى فلوريدا؟".

فأجابه "شيحة":"أستطيع أن أطير بك إلى هناك، ولكني يجب أن أقوم بمهمة عاجلة قبل ذلك، أن كنت ترغب، يمكنك المجيء معي في هذه المهمة وبعد أن نتمها، سأطير بك إلى حيث تريد".

فأجابه "هاريسون": "شكراً لك ، إن كان لا يوجد حلٌ أخر، فسآتي معك".

تحول "شيحة" إلى شخصيته الثانية "سوبر مسلم" وطار إلى زمن الرسول للمرة الثالثة مصطحباً معه صديقه الجديد "هاريسون غراهام" وجثة "شكرية" والتي تقتضي مهمته على دفنها قريباً من زوجات الرسول و الصحابة.


-5-

وصل "سوبر مسلم" إلى زمن صلعم و توجه مسرعاً إلى المقبرة التي اعتاد صلعم و أصدقائه دفن زوجاتهم وإماءهم فيها، قي ذلك اليوم كان صلعم و أصحابه هناك لدفن زوجة عم صلعم "فاطمة بنت أسد الكلابية"، فاختبئ "سوبر مسلم" و "هاري" خلف إحدى النخلات لحين انتهاء مراسيم الدفن، وفيما هم ينتظرون، رأى "سوبر مسلم" و "هاري" شيئاً غريباً، فقد نزل صلعم إلى القبر المفتوح وبدأ ينكح زوجة عمه الميتة وهي في قبرها** بينما قام أصحابه بالتهليل بينما هو يقوم بذلك!!!.

استمتع "هاريسون غراهام" بالمشهد كثيراً وانتابته لذة غريبة وهو يشاهد صلعم ينكح زوجة عمه الميتة، فهو لا يختلف كثيراً عما اعتاد أن يفعله بضحاياه، فتسلل من خلف النخلة بدون أن يلحظه "سوبر مسلم" وبدأ بحفر أحد القبور الحديثة، وعندما أنهى الحفر بدأ بنكح المرأة الميتة التي وجدها في هذا القبر، وفيما هو يقوم بذلك لحظه أحد الصحابة فجاء إليه وطلب منه أن لا يغلق القبر بعد أن ينتهي، ونادى باقي الصحابة كي يأتوا ويهللوا للشخص الأسود الغريب وهو ينكح جثة المرأة الميتة، حيث إن صلعم كان قد انتهى من وطئ زوجة عمه الميتة ولم يكن من داعي لوجودهم حوله أكثر من ذلك.




بعد أن انتهى "هاريسون" مما كان يفعله، خرج من القبر المفتوح تاركاً الصحابة يتعاركون فيما بينهم عمن يدخل بعده وكيف سيقسمون الأدوار والى أخره من الأمور. في نفس الوقت كان صلعم قد رفع ثوبه وخرج ليتمشى بين القبور قليلاً كي يرفه عن نفسه، وفيما هو يسير متأملاً لمح "هاريسون" الأسود وهو ينظر إلى القبور بسرور، فتقدم إليه وسلم عليه وسأله:

" من تكون أيها العبد الأسود؟"

فأجابه "هاريسون": "اسمي هاريسون، وقد أعجبت جداً بطريقتك في اغتصاب الموتى وأنت قي ذلك القبر".

فابتسم صلعم وهو يشعر بالإطراء: " إننا نفعل ذلك كثيراً في هذه الأنحاء، فما رأيك بأن تبقى معنا هنا وتنظم إلينا ؟".

فكر "هاريسون" قليلاً قبل أن يجيب: "رغم أنني أريد الذهاب إلى فلوريدا لكي أنتقم من صاحب الدار الذي وشى بي، إلا أن الحياة عندكم تبدو عظيمة، ولكن ألا يلاحقكم البوليس هنا؟".

أجابه صلعم:" لا أعرف ما هذا الإبليس الذي تحكي عنه، ولكننا نفعل ما نشاء مع الموتى هنا".

فرح "هاريسون" بسماع ذلك كثيراً، وقال لصلعم: " أتعلم يا صاح، الحياة عندكم تبدو جيدة لأمثالي، ولذلك أود الانضمام إليكم بشرط أن تأخذوني إلى المقبرة كلما جئتم إليها ".

فأجابه صلعم: "بكل سرور، من الآن أنت واحد منا، ما هو أسمك مرة أخرى فقد نسيته؟"

فأجابه الزومبي الأسود: "هاريسون"

فقال صلعم: "هرس...ووون ، اسمك ليس من هذه الأنحاء، من الآن فصاعداً سأدعوك بلال العبد....".



في تلك الأثناء كان "سوبر مسلم" قد انتهى من دفن "شكرية" وبحث عن صاحبه "هاري" فلم يجده، فقرر الرجوع إلى زمنه ليأكل بعض الفاصولياء ، وهو لا يعلم أن مغامرته هذه المرة قد تسببت في تعارف صلعم مع مؤذنه الشهير "بلال الحبشي".





مع تحياتي

MHJ





الهوامش:

*هاريسون غراهام Harrison Graham : أحد أشهر القتلة السود المتسلسلين Serial Killer في الولايات المتحدة ، وكان يحتفظ بالنساء اللواتي يقتلهن خنقاً في شقته المكونة من غرفتين في ولاية فيلادلفيا الأميركية. حكم عليه بست إعدامات باستخدام الكرسي الكهربائي في شهر مايو 1988 .

لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع:

http://www.geocities.com/verbal_plainfield/a-h/grahamharrison.html

أو

http://www.crimelibrary.com/serial_killers/predators/harrison_graham/1_index.html


** وطئ (نكاح) الموتى: وهو إحدى العادات الوثنية والتي بقيت وازدهرت بعد ظهور الإسلام، ووردت تفاصيل كثيرة عن هذا الموضوع في الكثير من المصادر و بضمنها صحيح مسلم.

لمزيد من المعلومات عن هذه الطقوس المختلة والمقززة:


في محرك البحث Google ، أدخل " وطء الميتة" ، وسترون العجب العجاب حول هذا الموضوع ومواضيع مشابهة تشمئز لها النفس.


http://feqh.al-islam.com/Display.asp?Mode=0&MaksamID=696&DocID=90&ParagraphID=5992&Diacratic=0

http://www.yabeyrouth.com/pages/index1284.htm


23 comments:

  1. Anonymous5:42 PM

    رابط نكاح الموتى لايعمل وياليت لو تعطينا رابط لحديث مسلم يحفظك الرب هههههه.

    ReplyDelete
  2. Anonymous5:50 PM

    فاطمة بنت أسد لم تكن زوجة محمد وإنما زوجة عمه أبو طالب وأم على بن ابى طالب

    ReplyDelete
  3. Anonymous 5:50 PM
    أشكرك على التدقيق، وقد تم إصلاح الخطأ، أساس الخطأ هو قول محسن الامين في كتاب الحصون المنيعة أن الوطئ هو مباح بحق الزوجة والأمة في ذلك الزمان. وهذا سبب التباسي، أما كونها زوجة عمه فهذا ادعى للتقزز.



    Anonymous 5:42 PM
    لقد فحصت الرابط وهو يعمل ، ولكن لمزيد من الروابط ذات العلاقة يمكن استخدام الروابط التالية:

    http://www.shiaweb.org/books/maalem_al-madresatain_2/pa40.html
    http://www.shiastudies.com/library/arabic/04%20-%20shobehat/026-alHosun-almneah/text2.html
    http://www.yabeyrouth.com/pages/index1284.htm


    أو استعمال برامج البحث على الانترنت ، فهناك المزيد حول هذا الموضوع ومواضيع مشابهة تجعل النفس تشمئز حتى من أكل الفاصولياء بالصلصة الحمراء.

    ReplyDelete
  4. الرجاء ذكر رقم الحديث في صحيح مسلم أو أسماء الرواة الذين روا ذلك الحديث وشكرا

    ReplyDelete
  5. في محرك البحث غوغل أدخل " وطء الميتة"
    وسترون العجب العجاب حول هذا الموضوع
    ومواضيع مشابهة تشمئز لها النفس. ستجدون الكثير من المصادر و الأقوال لمسلم والبخاري وغيرهما. وبعد ذلك اختلف المذهبان السني والشيعي حول قضايا المتعة والجنس و بدؤوا بفضح احدهما الاخر وكشف المستور من الأمور

    ReplyDelete
  6. ووطء الميتة يحتمل وجهين‏:‏

    أحدهما ينشر الحرمة لأنه معنى ينشر الحرمة المؤبدة فلم يختص بالحياة كالرضاع والثاني‏,‏ لا ينشرها وهو قول أبي حنيفة والشافعي لأنه ليس بسبب للبعضية ولأن التحريم يتعلق باستيفاء منفعة الوطء‏,‏ والموت يبطل المنافع وأما الرضاع فيحرم لما يحصل به من إنبات اللحم وإنشاز العظم وهذا يحصل من لبن الميتة وفي وطء الصغيرة أيضا وجهان أحدهما‏,‏ ينشرها وهو قول أبي يوسف لأنه وطء لآدمية حية في القبل أشبه وطء الكبيرة‏.‏

    والثاني لا ينشرها وهو قول أبي حنيفة لأنه ليس بسبب للبعضية أشبه وطء الميتة‏.‏

    هذا هو دينكم وعلمائكم الذين يتجادلون فيه على حرمة من عدم حرمة وطء الميتة ياهمج.

    ReplyDelete
  7. انتوا عالم وسخة

    ربنا يهديكوا

    بطلوا تشربوا منتجات الأهرام عشان دي تعبئة تحت الكوبري

    ابقوا استنضفوا الخمرة اللي بتشربوها

    احسن شكلكوا كده بتعملوا دماغ وسخة

    ReplyDelete
  8. Anonymous8:21 PM

    والله مافي احد وسخ غير من يتهم من يعبر عن رايه بالوساخة. بعدين كل من شرب كاس صار فاقد ذهنه? لاتحكمي على الناس يامسلمة كما نبيك ادان كل الناس

    ReplyDelete
  9. الراجل ده كان زي المنشار طالع نايك نازل نايك
    يبدو أنها صعبت عليه لأنه لم يختمها بزبره المبارك فلم يحرمها هذا الشرف

    ReplyDelete
  10. عزيزيMHJ:
    مقالك رائع كالمعتاد و أود أن أضيف انه بالأضافة الي أنها مضحكة فهي تمدنا بعلومات قيمة للغاية و أحييك علي تفكيرك الرائع الذي استطاع دمجهم معا في سبناريو شيق و مضحك,أنتظرك دائما بفارغ الصبر,تحياتي.

    ReplyDelete
  11. وطئ الميته مش حرام

    يا سلام يا سلام

    :)

    ReplyDelete
  12. يعتبر وطء الميت مثل الزنا يعني حرام جدا ومن يفعله له عقاب وهذا قول جميع العلماء المسلمين مع العلم أنني لم أحصل علي هذه المعلومة بسهولة رجاء التأكد من الكلام قبل نشره صديقي العزيز أه كنت حانسي إذكر رقم الحديث في البخاري أو مسلم لو كان في حديث أصلا

    ReplyDelete
  13. 7157 ) فصل : وإن وطئ ميتة , ففيه وجهان ; أحدهما , عليه الحد . وهو قول الأوزاعي ; لأنه وطىء في فرج آدمية , فأشبه وطء الحية , ولأنه أعظم ذنبا , وأكثر إثما ; لأنه انضم إلى فاحشة هتك حرمة الميتة . والثاني : لا حد عليه . وهو قول الحسن . قال أبو بكر : وبهذا أقول ; لأن الوطء في الميتة كلا وطء , لأنه عضو مستهلك , ولأنها لا يشتهى مثلها , وتعافها النفس , فلا حاجة إلى شرع الزجر عنه وهذا يعني لا يوجد حد كما الزنا ولكن هناك تعزير

    ReplyDelete
  14. Anonymous12:33 AM

    لقد تم تحريمه بعد موت صلعم

    ReplyDelete
  15. والذين حرموه إشتقوا القواعد التي حرموه بها من عقولهم وإدجمغتهم أو ليس من دين صلعم كما تقولون وبالمناسبة أرجو أن تذكروا لي أسباب وجيهة عن لماذا يكون القرأن من تأليف محمد وليس وحي وذلك بنقضكم له وليس بالكلام بدون أدلة كالعادة

    ReplyDelete
  16. Anonymous7:06 AM

    إن القرأن من جمع ونقل ورقة بن نوفل وبعض مفكري ذلك العصر ، وهو عبارة عن جمع لقصص الاولين ونصوص منقولة من الكتب الاخرى وهي الاخرى مكتوبة وليست منزلة ،
    والغاية برأي جيدة في حينها ، لغرض التوثيق من جهة وتطوير العادات الجاهلة التي شاعت في ذلك الزمان

    ReplyDelete
  17. Anonymous7:08 AM

    على فكرة شباب روش طحن، بما أنكم في مصر ، هل هناك أي أخبار جديدة بشأن كريم عامر ؟

    ReplyDelete
  18. اولا القرأن نسخة واحدة منذ عصر النبي حتي الأن وإذا كنتم تريدون أن تثبتوا أنه محرف إثبتوا ذلك ولكن بطريقة أفضل فورقة بن نوفل توفي قبل أن يبدء محمد بتأليف القرأن بناءا علي كلامكم فهو توفي وحود في المدينة

    ReplyDelete
  19. وورقه بن نوفل توفي في أول البعثة النبوية فكيف يكون أقتبسه من شخص مات وبالنسبة لكريم أنا أتمني أن يفرج عنه بالرغم من أني أختلف معه

    ReplyDelete
  20. Anonymous1:48 PM

    الى hj:
    لمكتوب باين من عنوانه:
    رمزك في البلوج مش بس حمار وبدخن كمان
    يا سلام ياسلام

    ReplyDelete
  21. Anonymous6:06 AM

    حسبي الله ونعم الوكيل ,اللهم لا تؤاخذنا بما قال وفعل السفهاء مناوصلى الله على محمد صلى الله عليه وسلم

    ReplyDelete
  22. كما قال رجل الفراعنة أمنحوتب: مقالاتك رائعة مسلية مضحكة مشوقة ذكية و فوق ذلك كله تعطينا معلومات لم نكن نعرفها من قبل

    استمر باركتك الآلهة

    أخوك راعي الإبل

    ReplyDelete