May 23, 2007

ث و م

ث و م



-1-

في البدء كان الفراغ، فراغ ولا شيء إلا الفراغ... لكنهم لم ينظروا جيداً، لو كانوا قد نظروا بتمعن لكانوا قد وجدوا شيئاً أخر غير الفراغ، شيئاً وحيداً يسبح في الفراغ.


ولآن الفراغ لم يكن يحوي إلا هذا الشيء، فلا أحد يستطيع معرفة حجمه الحقيقي، حيث لم يكن هناك من شيء أخر لمقارنته به. لا أحد يعلم إن كان هذا الشيء بحجم كرة القدم أم بحجم القمر رغم أنني أعتقد أنه بحجم البرتقالة....أو ربما لا.

فوق هذا الشيء كان يعيش كائنان مختلفان، أحدهما يعيش فوق الشيء وإسمه "ثومي"، والأخر يعيش أسفل الشيء ويدعى "موني"، أو قد يكون العكس صحيحاً أيضاً، فمن الصعب التمييز بين أعلى الشيء أو أسفله في الفراغ. كان "ثومي" يزرع الثوم في الجانب الخاص به من الشيء، وكان الثوم هو الغذاء الذي يعيش عليه. بينما كان "موني" يربي المن الأخضر ليقتات عليه.

-2-

كانت الحياة على سطح الشيء مملة و روتينية مليئة بالرتابة، لم يكن هناك من صبح أو ليل أو أيام وسنين، لم يكن هناك من شيء إلا الشيء الذي يسبح في الفراغ.

كان "ثومي" و "موني" نادراً ما يلتقيان، وعندما يلتقيان فهما لا يتحدثان، وإن تحدثا فهما لا يتفقان، وينتهي الأمر بأن يتعاركان و يتقاتلان.

كان كل من هذين الاثنين منشغلاً بما يهمه، "ثومي" يرعى نباتات الثوم و "موني" يرعى حشراته اللطيفة والمليئة بالعصارة.

كانت المشكلة الأساسية على سطح الشيء وموضوع الخلاف الأزلي بين الاثنين، هي الثوم والمن، فقد كانت حشرات المن العائدة لـ"موني" تغزو نباتات "ثومي" في كل يوم لتتغذى على عصارتها. وكان "ثومي" أحياناً ينتقم من "موني" بأن يمسك هذه الحشرات ويعصرها فوق نباتات الثوم ليسقيها ويعيد العصارة التي سرقتها منها.

-3-

في يوم من الأيام ......هممم..... أن صح التعبير، فلم يكن عامل الزمن مهماً في تلك الأيام... على العموم.... في زمن من الأزمان، كان "ثومي" يتسلل إلى مكان مختبره السري والذي يقع داخل إحدى الحفر في سطح الشيء، التقى في طريقه بـ"موني" وهو ينزه حشراته قرب مختبر "ثومي" السري، فغضب كثيراً وخصوصاً عندما رأى أن بعض الحشرات قد بدأت بشرب عصارة إحدى نباتات الثوم التي يجري عليها تجاربه الغريبة، فقال "ثومي" وهو ينهر "موني": " والثوم . كالدر المكنون . لأن رأيتك قرب هذه الحفر و الخروم . لأعصرنك عصراً يا أيها المجنون . كما أعصر حشراتك وأجعلها كالمن المفروم . فعد من حيث أتيت يا موني الملعون . أسفل الشيء فذاك مكانك الذي فيه تكون"...

كان "موني" قد قرر بأن يلتزم الصمت ولا يحدث "ثومي" أو يجيبه أبداً ويركز اهتمامه على جعل حشراته أسمن وأغزر عصارة. فلملم حشراته الصغيرة ومضى يمشي الهوينى متجهاً إلى أسفل الشيء.

-4-

بعد أن غادر "موني" مبتعداً، جلس "ثومي" قرب الخرم الذي يحوي مختبره السري محاولاً إيجاد حلٍ لمشكلة ضمور و نشفان نباتات الثوم التي يزرعها. كان "ثومي" في كل مرة يمزج بعضاً من المركبات ويصنع منها مواداً متنوعة يسقي بها نباتاته وينتظر النتيجة.

كان "ثومي" يفكر مع نفسه وهو يمزج المواد المختلفة: " ث و م . سماداً متين . أصنعه من حجر و طين . وأخلطه مع بضعة مقننة من العجين . حتى ينمو الزرع نشيطاً سمين . وأكون أنا من المسعدين".

كان "ثومي" مندمجاً بأفكاره السعيدة هذه حتى تذكر عدوه "موني" وبدأ يفكر بطريقة يتخلص بها منه ومن حشراته التي تدمر محصول ثومه، فكان يخاطب نفسه قائلاً : " أيا موني يا لئيم . سترى ما أفعله بك بعد حين . أمر جلل و بأس عظيم . سأصنع من جذور الثوم حبلاً متين . وأعلقك به و أشنقك فتصبح من البائسين . أما حشراتك يا لعين . موت زؤام ينتظرها و تسميم . بسُمٍ أصنعه أنا ويا لي من عظيم . مهيمن جبار وما لي من قرين"، ثم أرتفع صوت ضحكات "ثومي" المرعبة لتصل كل أرجاء الشيء.

-5-

كان "موني" نائماً وهو يحتضن بعضاً من حشراته الصغيرة، فلم يحس بالحفيف الخفيف الذي يسببه سير "ثومي" وهو يقترب منه وهو يحمل معه حبلاً صنعه من جذور نبات الثوم.

قام ثومي بتمرير الحبل من تحت رقبة "موني"، ومن ثم ربطه بإحدى صخور أسفل الشيء، وبعدها قام "ثومي" بدفع "موني" دفعة قوية جداً جعلته يتدلى من سطح الشيء وهو يرفس بقدميه وتكاد عينيه أن تخرج من محجريهما كما تخرج البيضة من مؤخرة الدجاجة أو الديناصور....

تدلى "موني" المسكين من أسفل الشيء وهو معلق من رقبته بحبل الثوم، كان "موني" يلفظ أنفاسه الأخيرة بينما يراقب "ثومي" وهو يدوس على حشرات المن الصغيرة التي كان يربيها.

-6-

كانت فرحة "ثومي" بانتصاره عارمة، فقد تخلص أخيراً من "موني"، ويستطيع الآن أن يتفرغ لتجاربه الخاصة بتطوير زراعة الثوم فوق سطح الشيء، وكذلك فوق سطح تحت الشيء، حيث أصبح سطح تحت الشيء ملكه أيضاً بعد أن مات "موني" و حشراته. وبالتالي أصبح كل الشيء ملكه فوقه وتحته... رغم إني ما زلت أعتقد أن المسألة نسبية بين فوق الشيء و تحته.

جلس "ثومي" وهو يستمتع بأكل بعض حبات الثوم، ويتأمل الفراغ من حوله مفكراً بخلطة جديدة لأحد أسمدته المبتكرة الجديدة.

" ها ها هاك . شعرة من هذه وأوقية من ذاك . ولأخلقن سماداً فتاك . ينمو به الثوم شتلات متكتلات . شامتاً أنا بذلك الموني الافاك . مشنوقاً معلقاً بحبله المحاك . حكته أنا من جذر الثوم والساق"

كان ثومي مستمتعاً بما يفعله وما زال منتشياً بنصره العظيم، خلط ربعاً مما لديه من الهليوم الرباعي المستقر مع 0,01 % من الهليوم الثلاثي المستقر أيضاً، مع كل الهيدروجين الذي يخزنه وقليل من الليثيوم ولكنه لم ينتبه إلى أنه وضع من الليثيوم كمية تعادل 0,000000001 من حجم الهيدروجين الذي يستعمله وهي أقل مما اعتاد استعماله عند صناعة أسمدته الغازية المبتكرة.

أنتظر "ثومي" قليلاً، لكن شيئاً لم يحصل، فكر قليلاً وقرر أن يضيف المزيد من الهليوم إلى خليط الغازات الذي يعمل عليه.

-7-

جلب "ثومي" المزيد من الهليوم ليضعه على الخليط، ولكنه تخوف قليلاً، فكلما كان يقرب الدوارق من بعضها قبل أن يمزجها، كان سطح الشيء يهتز بشدة. فقال "ثومي" مع نفسه وهو يحاول التغلب على قلقه: " وإن إهتز الشيء إهتزازا . ومال يميناً وشمالاً تمادى . فأنا لا أبالي لهذا . ولن يهتز شعر ثؤلولي أنا العظيم الذي أصنع السمادا . ولأن أرتعد الشيء إرتعادا . فهذا بأمري وأنا على الشيء سأبقى وحدي أستند إستنادا ....... " سكتت أفكار "ثومي" لوهلة، فقد ازداد اهتزاز الشيء كثيراً، وفجاءة....

"بووووووووووووووووم كادا بوووم"........ لم يبق من "ثومي" إلا ثؤلوله يطير في الفراغ الذي أصبح فضاءاً متنامياً يتوسع بفعل الانفجار الكبير.


مع تحياتي

MHJ



ملاحظة: أعتذر للصديق "صلعم" على إختتطاف الوحي الخاص به لغرض كتابة هذه القصة، وهو في طريق عودته إليه، وإن تأخر قليلاً فهذا معناه أنه يشرب "ببسي" بناصية الشارع أو إنه يلعب مع وحي الجيران.


الهوامش:

* الثوم Garlic: إسمه العلمي Allium Sativum L. ، أستعمل الثوم من أقدم العصور لمختلف

الأغراض كالطبخ والطبابة. ارتبط الثوم في بعض الديانات بالخير والشر على حد سواء، في الديانة المسيحية مثلاً ، تنص الأسطورة على إن الشيطان حين غادر جنة عدن، كانت أثر قدمه اليسرى ينمو فوقها الثوم واليمنى ينمو فوقها البصل.

العديد من الحضارات إستخدمت الثوم للحماية من الشر أو كمكون أساسي في خلطات السحر الابيض، ومنها حضارة أوربا الوسطى، والتي كان فيها الثوم حامياً ضد الشياطين، المستذئبين ومصاصي الدماء ولذلك كان السكان يعلقونه على الشبابيك ومداخل البيوت، أو يحشرون حبة ثوم في ثقب المفتاح.

يعد المن Aphids أحد ألد أعداء نبات الثوم.





*المن Aphids : وهي حشرات صغيرة تتغذى على عصارة النباتات، يعرف منها في يومنا هذا حوالي 4000 نوع مقسمة الى عشرة عوائل حشرية، وتتراوح أحجامها ما بين 1 الى 10 مليمترات.









*الانفجار العظيم Big Bang : تعتبر نظرية الانفجار العظيم إحدى أهم نظريات تفسير النشوء، وتأتي أهميتها من خلال عدة أسباب ودلائل حسية ونظرية، أهم هذه الدلائل الحسية والتي تتماشى مع النظرية: التحليل الطيفي والضوئي القادم من المجرات المختلفة، والنظرية: النماذج الرياضية لفريدمان Friedmann models والتي أثبتت العلاقة والثبات بين الانفجار العظيم والنظرية النسبية العامة General Relativity والمبادئ الكوزمولوجية cosmological principle .

جاء القبول الشامل للنظرية بعد إكتشاف الـ CMB أو cosmic microwave background radiation ، وكان هذا الاكتشاف discovery of the CMB سبباً في قبول النظرية عالمياً وأعتبارها أفضل نموذج يفسر أصل وخلق الكون.



إنبثقت نظرية الانفجار العظيم من خلال الملاحظة المتأنية لبنية الكون، وكانت البداية في عام 1912 عندما قام Vesto Slipher بقياس ظاهرة دوبلر من مجرة حلزونية spiral nebula. بعدها بحوالي عشرة أعوام جاء العالم الروسي Alexander Friedmann ووضع معادلته الشهيرة والمعروفة بـ Friedmann equations والتي ارتبطت بمعادلات ألبرت إينشتاين Albert Einstein's equations ، وفي عام 1924 جاء Edwin Hubble ليثبت تعددية المجرات، ويتوصل الى الحسابات التي توصل اليها فريدمان بصورة منفصلة. وفي عام 1927 بدأ القس البلجيكي Georges Lemaître دراساته حول الموضوع، والتي تمخضت في عام 1931 الى اثبات ما توصل اليه الاخرون من قبله.

خلال الثلاثينيات من القرن الماضي، ظهر علماء أخرون وبدأت النظرية بتجميع أجزاءها ، ومنهم Fritz Zwicky و Fred Hoyle ، وخلال و بعد الحرب العالمية الثانية جاء George Gamow و Ralph Alpher و Robert Herman وغيرهم.

استمرت براهين الانفجار العظيم وازدادات كماً ونوعاً خلال التسعينيات بسبب التقدم الهائل في تكنولوجيا التلسكوبات telescope و أجهزة وبرامج الرصد الفضائي مثل COBE و Hubble Space Telescope و WMAP. وكان أهم هذه البراهين على الاطلاق هو اكتشاف المادة المعتمةdark matter والطاقة المعتمةdark energy.


في نهاية التسعينيات كانت ناسا NASA قد أطلقت مسباراً لفحص الـ CMB والذي يدعى COBE، وبحلول عام 2006 حصل كل من John C. Mather و George Smoot على جائزة نوبل لجهودهما في هذا المجال.

بعد عام 2000 ، استمرت التجارب وازدادت الاكتشافات والدراسات و منها مشاريع BOOMERanG و WMAP وغيرها الكثير.

15 comments:

  1. عزيزي MHJ

    دائما أنتظر قصصك و مقالاتك الرائعة

    ReplyDelete
  2. بسم الله الرحمن الرحيم(1)



    والثومِ ومايَزْرَعون (2) إنّنهُ قَسَمٌ لَوْ تَعْلَمونَ عَظيمْ (3) واتلُ عَلَيْهِم نَبأَ موني لَعَلّهم يتقون (4) إذْ قيلَ لهُ كُلْ واشْرَبْ ولاتَقْرَبْ زَرْعَ عَبْدِنا ثومي فتَكونَ مِنَ الخاسِرينْ (5) فاسْتَكْبَرَ وأَعْرَضَ عَنْ آياتِنا وَكانَ مِنَ الْكافِرينْ (6) فأَرْسَلنا عَلَيهِ جُنْدا مِنَ الّسماءِ إِنَّ رَبَكَ لايُمهِلُ القَومَ المُنافِقينْ (7) فَقالَ ياويلتى إنيِ ظَلَمْتُ نَفْسيِ ربّي إني كُنتُ مِنَ الظالِمين (8) فَلَمْ يَسمَعْ لَهُ رَبُكَ وَمكّنا لِثومي في الأَرض إنّ رَبكَ لاينسى أَجرَ المُحْسِنين

    ReplyDelete
  3. Anonymous7:12 AM

    شوف ياكس امك
    يوجد فوائد اخري عديدة للثوم غير التي ذكرتها منها علي سبيل المثال استخدمه الملحدون القدامي ببراعه متناهيه فقد كانوا يضعونه في فتحتي الشرج والمهبل ...يعني في كس امك مثلا
    عندما تضيق بهم الدنيا بما رحبت ويشعرون انهم يؤذنون في مالطه ....فقد كان الثوم ياتي بمفعوله سريعا وتشتعل النيران بداخلهم ولايجدي اي شيء معهم نفعا الا ان يلجاؤا الي اخوان لهم في الكفر والالحاد وذكرت كتب العهد القديم واكدت انهم استعانوا بقوم لوط واسلموهم مؤخرتهم ليفعلوا بهم ما شاءوا
    وللامانه الادبيه والتاريخيه كان لزاما علينا ونحن بصدد الحديث عن هولاء الملحدون القدامي انهم ماكانوا ياتوا بهذه الافعال حبا في الوطء ولكن من تأثير هذا الثوم الملعون وظلوا علي هذا الحال قرون عدة حتي كان عذاب السماء وحتي تلك اللحظه فقد كانوا ينكرون وجود رب وخالق لهذا الكون الرحيب
    وتتخلص الارض من هذا الوباء الذي اخترعه هولاء الملحدون الرعاع واندثرت افكارهم المريضيه التي نادوا بها ودعوا لها
    ومرت الايام والسنون والقرون حتي وصلنا الي يومنا هذا وظهر لنا مفكر واديب مبدع واظنه ايضا فيلسوف يدعي MHJ
    ويحكي انه عثر علي الكنز الدفين والمخطوطات القديمة التي اكتشف انها تعود الي اسلافه القدامي قوم لوط المؤبيين بداء النيك ف الطيز وامضي فيلسوفنا العزيز MHJ
    وقتا ليس بطويل في قراءة مخطوطات اجدادة واكتشف السر الكبير وخرج علينا ينادي يا قوم ما لكم لا تسمعوني اني لكم واعظ امين انه لا يوجد لهذا الكون اله ولا يحزنون اني انا لكم ناصح امين

    فعجب الناس من امر هذا الفتي MHJ
    ما هذا الذي تقول ؟؟
    اني ناصح لكم فاتبعون
    وما هي اياتك يا MHJ
    قال ايتي ؟؟
    ولم يسغرق وقتا طويلا فقد هداة من اضله الي الجواب السريع
    ايتي الثوم نعم الثوم فما بالكم لا تجربوة
    ما هذا الذي تقول يا فتي الي اي ثوم تدعون؟ وما كنا له لنجربه الابعدك ايها الفيلسوف
    فقال MHJ
    في نفسه ولما لا
    وبسرعة اخرج بعض حبات الثوم واعطاها لاحد الواقفين وانزل MHJ
    بنطاله فبانت موخرته الكبيرة ببياض اعجب الناظرين وامر الرجل ان ضع الثوم في مؤخرتي واخبروني ماذا ترون
    ففعلوا ما قال لهم واذا به يصرخ من شدة الالم بتعنج مثل اللبوة التي فارقها زوجها في وسط الجماع
    الله ما هذا الحساس الجميل اسف سوري من شدة الالم الجميل نسيت مفيش يا الله يا كس امكم الدنيا دي جات شيطاني كدة احنا كنا نايمين وصحينا فجاءة لاقيناها كدة

    ما هذا الذي اشعر به الم اقل لكم يا قوم انه الثوم فلما لا تستعملوه

    وقف الناس مبهوريين من هول ما يسمعون لقد صبأ الرجل وتمادي في تغنجه مثل المرأة الحايله

    وانصرف الناس من حول فيلسوفنا MHJ
    ما بين داع له بالهدايه ونافم عليه مما يدعوا له انصرفوا كلهم الاقلة قليله ممن اعجبتهم موخرة MHJ ببياضها الناصع وقالوا فيما بينهم هداهم الذي اضل MHJ واضلهم اذا كان الثوم قد فعل هذا بموخرة الفتي فماذا هو فاعل بقضباننا
    وما كادوا يفعلون حتي شمروا عن قضبانهم ودلكوها ببعض الثوم فتعالت الاقضبان وطارت الازبار في الهواء ولم تجد لها طريقا الاموخرة فيلسوفنا العزيز MHJ
    وهو يقول الم اقل لكم اني ناصح امين ما لكم لا تومنون
    قالوا له نشهد انه لا اله شرط الا تحرم علينا شيء في هذة الدنيا نعيش فيها مفسدين لا دين ولا اله يكون علنا رقيب
    قال MHJ وهذا بالظبط ما ادعو اليه الاتعقلون
    انكم فتية امنتم بما اقول فكل شيء لكم مباح فلا تستغفرون
    وكان الاخ EGYPTIAN LEGEND والاخ صلعم

    يشاهون عن كثب ما يفعل القوم بالفيلسوف MHJ واعجبوا بما يفعل به وكانوا له من الحاسدين وحدثتهم انفسهم ان كانوا مكانه انهم يوم اذ لمن المسعدين وما لبثوا ان هللوا له وقالوا انا لك لمن المساعدين ما لك لا تدعنا الي ما انت فيه
    فقال MHJ هلموا يا قوم وكونوا لي من الناصرين انه يوم حظ فلا تتاخرون
    فما لبث الاثنان الاوخلعا ما يرتديان من لباس وفكر ممما كانوا يعتنقون والقوه بعيدا وقليل من الثوم استعملوه وخروا بجانب MHJ ساجدين وقالوا ما احلي الذي اليه تدعون
    لا اله بعد الان ولا رقيب
    ..........................



    الاخ MHJ
    هذا قليل من كثير لبعض فوائد الثوم الجديد الذي تدعوا اليه
    وانا من هذا المكان اهنئك علي ديانتك الجديدة يا ملحد يابن الكلب يا وسخ يا يا حفيد قوم لوط وعاد وثمود الا انهم كانوا احسن منك بقليل فقد كانوا مشركين ويعترفون بوجود اله ولكنهم اشركوا به وجعلوا له شركاء معه
    اما انت فقل لي ايها الملحد
    من الذي خلقك من هو الذي اخرجك من كس امك الوسخ الي هذا العالم
    من هو الذي خلق لك اصابع لتكتب بها الان وتنكر وجودة
    من هو الذي خلق لك عقلا وفكرا لتهتدي به وتخرج علينا ببنات افكارك ويتقول لنا انه لا اله


    اما نحن فنقول
    حسنا الله ونعم الوكيل
    انا لله وانا اليه راجعون
    استغفر الله العظيم

    ReplyDelete
  4. لا أدري ياعزيزي العرب في الفضاء لماذا تسمح للزبالة أمثال المجهول الاخير بأن يسبك في بيتك ومدونتك ولو كنت مكانك لمسحت رده رغم أن ابقائك عل رده ربما ينفع في فضح أخلاق من ينتمي لهذا الدين الوسخ.

    ReplyDelete
  5. صديقي Egyptian Legend
    أشكر تواصلك المستمر يا صديقي العزيز، وطبعاً المتابعة متبادلة. تحياتي أخي العزيز ولكل أحرار العقول في مصر الحبيبة، أم الدنيا.

    صديقي "صلعم"
    حقيقة لقد تفوقت على نفسك في آية الثوم، وأشكرك عليها ، وأثبت أن لا أحد يفوقك في التأليف المماثل. وطبعاً بالنسبة للمجهول الأخير، فأعتقد أنك فهمت القصد، لم أعتد أن أمسح أي تعليق من أي كان، والنتيجة أن هكذا تعليقات ستوفر بنية متينة للقراء المحايدين لكي يحكموا عقلهم بشكل موضوعي، أتمنى أن يستمر التواصل، و أتمنى أن نتراسل على عنواني بشكل ما للتنسيق المستقبلي.

    بالنسبة للمجهول الاخير،
    طبعاً، أحترم بصدق مداخلتك والقصة الثومية التي كتبتها والمجهود الذي بذلته فيها. وفي نفس الوقت أحيي مفردات قاموسك اللغوي البليغة. كما أشكرك الشكر الجزيل لإثباتك النظرية القائلة : "الإناء ينضح بما فيه، فإن كان فيه ثوم، فإنه ينضح ثوماً بالتأكيد".


    تحياتي لأحرار العقول، ولكل القراء الصامتين....
    MHJ

    ReplyDelete
  6. Anonymous1:57 PM

    الحوار عند المسلمين ينحصر في السب والشتم بالفاظ جنسية، اما رد الشبهات بالحجة والدليل فلا يعرف طريقا الى عقولهم عفوا الى قلوبهم لأنهم يفكرون بقلوبهم كما قال ربهم في كتابه الخرافي .

    ReplyDelete
  7. Anonymous5:48 PM

    ابقائك عل رده ربما ينفع في فضح أخلاق من ينتمي لهذا الدين الوسخ.



    ياولاد الكلب يا اوساخ
    دينا واحنا احرار
    يعجنبا ما يعجناش
    مال اهاليكم
    زعلانين
    اشربوا من البحر

    ReplyDelete
  8. مرحبا عزيزي العرب في الفضاء وشكرا لإطرائك على آيات الوحي وهذه شهادة أعتز بها كثيرا من شخص بمستوى تمكنك في اللغة والتعبير.

    يسعدني التنسيق لعمل مشترك مستقبلا وساراسلك على إيميلك قريبا إن شاء الرب بوذا.

    دمت بود.

    ReplyDelete
  9. Anonymous1:26 AM

    اللعنة عليك يا الله؟ يلي خليت(جعلت) همج بلاد الرمال يضعيون أوقاتهم وفلوسهم عليك ياخرافه. ملايين الساعات و الدولارات تصرف كل سنة في بلاد الرمال لتعليم وترسيخ والدعوة للخرافه. والله لو صرف كل ذلك الوقت وكل تلك الفلوس على علوم الطب والهندسة لصرنا (لأصبحنا)عالم متحضر ومتقدم لكن ذلك لن يحدث إلا بعد 300 سنة حيث سوف تظهر النهظة العربية (على وزن النهظة الأوروبية) حين يصطدم الناس بالدين ويعرفون عمليا بانه لايصلح لأي زمان ولا لأي مكان لانه مؤلف من واحد جاهل اسمه الرسول محمد (أصلع = صلعم) لعنة الله علية وعلى أصحابة ومن أتبعهم بخرافه إلى يوم الخرافة

    كله بسبب الرسول محمد (أصلع = صلعم) الأرهابي الجاهل الأهبل الي (الذي)ما يعرف إلا القتل وتقطيع الأعضاء و الخمر واللبن و الجنس مع الغلمان والحريم (النساء) ذوات العيون السود الوساع. والله لو أنه شاف(رأى) الأوروبيات وعيونهم الزرق والشعر الأشقر كان غير مواصفات حور العين الي(التي) وصفهم في قرآنه الخرافه تقول أنه يصف بدو يـات في بلاد الرمال. جنـته كلها خمر وسكر وجنس وخلاعة وعربده مع حور العين والورعان (الغلمان)، و يـن الأخلاق يا محمد الأصلع = صلعم!! جنـته فقط للرجال نسى الغبي يلفق (يؤلف) جنه للنساء

    استيقظوا يا همج!!! الله والقرآن ومحمد والإسلام وجميع الأديان كلها خرافه وهي سبب كل مشاكلنا في بلاد الرمال خصوصا والدول العربية والإسلامية عموما وباقي الدول المتخلفة. كل منا يقتل أو يعتدي على الآخر بأسم الرب الخرافة

    الحل الوحيد لكل مشاكلنا هو تدريس العلوم الحقيقية وهي الطب والهندسة وليس تدريس الخرافة المسماه في بلاد الرمال بالعلوم الشرعية أو الدينية والتي تزيدنا جهلا على جهل، وتسمية الكهنة المخرفين في تلك البلاد المتحديثين بتلك الخرافة بعلماء. يأمة ضحكة عليها الأمم من الجهل

    لمزيد من الأطلاع أقرأ الكتاب التالي قبل أن تقتل أو تعتدي على الآخر بأسم الرب الخرافه

    Title = The God Delusion
    Author = Richard Dawkins
    Publisher = Houghton Mifflin

    The God Delusion

    وإذا كنت فقير معدم ما عندك 15 دولار(ضيعت فلوسك على الصلاة والزكاة والصدقة والصوم والحج وباقي الخرافات) أستمع مجانا للفيلم التالي

    Title = Root of All Evil
    Directed by = Russell Barnes
    Release Date = 9 January 2006

    Root of All Evil

    وإذا كنت ما تعرف إنجليزي روح (إذهب) أدرس لغة بدل ما أنت قاعد تضيع وقتك وفلوسك على الخرافة وارجع أطلع على الكتاب والفلم أعلاه لعل الخرافة يفتح على قلبك

    ---------------------------------------------
    هوامش :

    السور القرآنية المكية التالية منقولة بتصرف من موقع
    اللعنة على الله ما عدا سورة "بن كريشان" وسورة "رب المسلمين" فهي سورة مدنية وهي منقولة عن تعليق للبوست عن النبي صلعم لمعرفة سبب نزول هذه السورة راجع تعليق البوست السابق.

    سورة رب المسلمين
    بسم الله النذل الحقود السادي الشرير
    قال تعالى الخرافه:{والزّاجِراتِ زَجْرا (2) والطاعِناتِ طَعنا (3) فالباقِراتِ بَطنْا (4) والفاقِئاتِ عَيْنا (5) إنَّ رَبَكَ لَحَقود (6) وإنهُ لِحُبِ الشَّرِ لشديد (7) فعّالٌ لِما يُريدْ (8) قَتالٌ لِلعَبيد (9) لايَرحَمٌ شَيْخاً ولاْ امرأتةً ولا وليد (10) ليَنْصُرَ دينَهُ بالإرهابِ ويذبحُ أعداء صلعم مِنَ الوريد للوريدْ}
    صدق الله النذل الحقود السادي الشرير

    سورة بن كريشان
    بسم الله النذل الحقود السادي الشرير
    قال تعالى الخرافه:{والسيف وما يقتلون (2) إنّهُ لَوْ تَعْلَمونَ قَسَمٌ عَظيمْ(3) إنَّ عَبْدَنا حامِدٌ مِنْ عِبادِنا المخْلِصينْ (4) إذْ دعا بِنْ كريشانَ أنْ أُعبدِ الله إِنَهُ رَبي ورَبِكَ فَتَكُ مِنَ الفائزينْ (5) فَأَعرضَ عَنهُ واستهزَأَ بِهِ إنَّ الله لايُحِبُ القَوْمَ الساخِرينْ (6) فَدَمدَمَ عَلَيهِ ربهُ وَسَلَطَ عَلَيهِ مِصريٌ مِنََ المُخَنَثين (7) إذ قالَ يا بِنٌّ هَيتُ لكَ إني لَكَ مِنَ المُحبين (8) نِكالاً بِما أعْرَضَ عَنْ آياتِنا ولَهُ في جَهنَّمَ عَذابُ مهين}
    صدق الله النذل الحقود السادي الشرير

    سورة الفكر
    بسم العلم منقذ الإنسان مبدد الأوهام
    قال تعالى الخرافه:{الفكر(1) إن الفكر لأبقى(2) إن أردتم به للإنساية الحسنى(3) فجادل الذين ضلوا بمنطق العقل(4) خلد الإنسان إذا فكر(5) إن وضع له هدفا وقدر(6) وسار على درب الكفاح وحرر(7) عقول طغى الخوف عليها وتجبر}
    صدق الخرافه العظيم

    سورة الثقب الأسود
    بسم العلم منقذ الإنسان مبدد الأوهام
    قال تعالى الخرافه:{فلا أقسم بالثقب الأسود (1) وما أدراك ما الثقب الأسود(2) مرداة كتل في فلك مصمد (3) تكمش حتى ثاء بلا مرصد (4) يجذب الضوء قهرا فلا مهرب(5) كل شيء به قد تبدد (6) فلا رب يقوى على جذبه وإن تمرد (7) ولا له به قبل وإن تجلد}
    صدق الخرافه العظيم

    سورة المتخذات خلا
    بسم العلم منقذ الإنسان مبدد الأوهام
    قال تعالى الخرافه:{والمتخذات خلا(1) فالكاشفات شعرا(2) فالعارضات صدرا(3) فالمتبرجات صبحا(4) فالمتكلمات غنجا(5) فالواضعات عطرا(6) ففتن به جمعا(7) إنهن لفي نعيم (8) القلوب لهن تهيم(9) لن تراهن الجحيم}
    صدق الخرافه العظيم

    سورة اليعنون
    بسم العلم منقذ الإنسان مبدد الأوهام
    قال تعالى الخرافه:{اللاهون(1) ما اللاهون(2) وما أدراك ما اللاهون(3) عن كل علم متقاعسون (4) في اليوم خمسا يصلون(5) وبإسم نكرة يسبحون (6) أخيرا بإفك يبتغون (7) كلا سينتهون ثم كلا سينتهون(9) وما نحن بغافلين (10) والذين نسائهم يضربون (11) جهلة لا يفقهون(12) يظنون المرأة رجسا يحدوها الجنون (13) كلا إن النساء خير المنون(14) عطف بهن ورحمة أفلا يتبدلون(15)

    والذين إذا جائهم نذير أعرضوا عنه غاضبون (16) قالوا الحق بين أيدينا وما نحن له تاركون (17) وما فكروا وما تدبروا أنى يعقلون (18) والذين للغير هم يقذفون (19) يحرضون الطفل ويتبعون اليعنون (20) ويرفضون العلم نهجا ويدعون (21) إعجازا في كتاب صاحبه مجنون (22) أفأنتم العلم تصنعون (23) أم الجهل وددتم لو تنشرون (24) فلا أقسم بالكون إن انكمش أو تمدد(25) ولا أقسم بالجهل إن طغى أو تبدد(26) سنحق الحق حقا(27) أن نجب الدين جبا (28) فجادل الذين ضلوا وبين لهم ولا تيأس واجتهد}
    صدق الخرافه العظيم

    سورة العبرة
    بسم العلم منقذ الإنسان مبدد الأوهام
    قال تعالى الخرافه:{كلا بل لا تكرمون العقول (1) وتحاضون على قراءة المنقول (2)ولا تفرقون بين المعجز والمنحول (3) وجوه في الجهل بائسة (4) تظن بأن لها حجة وهي عاجزة (5) فلا أقسم بالمنظار والمجهر(6) والمكوك إذا أبحر (7) في الفلك وإذ أدبر (8) قل يا أيها المتطورون (9) ألم تكونوا قردة قبل وتطورتم في سنين (10) مالكم كيف تتغاضون (11) أفبالعلم أنت تكذبون (12) وتجعلون للصدفة أندادا وتصرون (13)

    ألم تروا كيف كانت عاقبة الواهمين (14) توهمت قبلكم أمم أفلا تقرؤون (15) فكيف كانت عاقبة الموهومين (16) في الجهل غرقوا مسرمدين (17) حتى أصبحوا ينادوا بالمجانين (18) ولم ينجهم من خرج منهم من الهراطقة المشاءين (19) أبعد كل ما رأيتم تتغاضون (20) وتجعلون من اللاشئ شيئا زاعمين (21) ولقد ثاروا في باريس على القسيسين (22) إذ قالوا لا للكنيسة ولا للرهبانيين (23) بل للعلم نسعى ونعم أجر الساعين (24) فأصبحوا في نعيم بعد ذلك ونعم أجر المفكرين (25) أفلا تتعظون (26) هل أتاك حديث الصين (27) واليابان من قبلهم والألمان والروسيين (28) كل صدق العلم فكيف كان عقبة المصدقين(29)

    قال ما سلككم في جهل (30) قالوا لم نكن من المفكرين (31) وكنا نكذب بفرويد ودارويين (32) وأنه لما قام حيران يدعونا للإلحاد كنا عنه معرضين (33) فلا أقسم بالمجهر (34) والقلم والمسطر (35) والمكوك إذا أبحر (36) في الفلك وإذ أدبر (37)إنه لعلم لو تعلمون عظيم (38) وقالوا عقولنا غلف بل ران على عقولهم ما ورثوا من الأولين (39)فانزغوا الأغلال إن كنتم صادقين (40) واطلقوا العقل من يد السجانين (41)اللذين يحسبون أنهم لعقولنا وكلاء مشروعين (42)ألا يعلم هؤلاء أنهم للمال عابدين (43)وللناس هم كهنوت مضللين}
    صدق الخرافه العظيم

    سورة التدبر
    بسم العلم منقذ الإنسان مبدد الأوهام
    قال تعالى الخرافه:{حن(1)غلبت القاعدة في جلّ الأرض وهم من بعد غلبهم سيأسنون (2) في عشر سنين (2)للعلم الأمر من قبل ومن بعد في ذلك فليتنافس المتنافسون (3) يأ أنصار القاعدة المجرمين (4) أتقتلون الأطفال المساكين (5) وترملون الثكالى والمعوقين (6) مالكم كيف تصنعون (7) أم لكم كتاب يأمركم فتذبحون (7) خاب من فجّر (8) وغدر واستكبر (9) وقتل وتبر (10) وحقد ودمر (11) قتل كيف قدّر (12)

    قد أفلح الملحدون اللذين في أذهانهم جواب معلوم (13) للسائل والموهوم (14) الذين يكذبون بيوم الدين (15) وأساطير الأولين (16) وبدعة الهندوسيين (17)الذين هم للعقل مطلقون (18) هل أتاك حديث فرويد وداروين (19) إذا قالوا تطورنا فنعم قول القائلين (20) يا قوم كنا قردة منذ سنين (21) وكل شئ يتطور إلا عقول المسّلمين (22) فأعرض عنهم وقل صبراً إلى حين (23) واصدع بما تدرك من أقوال الملهمين (24) حتى يأتيهم المستعمرين (25) فلن تنفعهم جهالة الجاهلين (26) ولا انتحار المنتحرين (27) وقالوا لو كنا نعقل أو ندرك ما كنا مهانين (28) وما استحل عدونا بلاد العرب وبلاد الأعجمين (29)

    واذكر في الكتاب أرسطو وأفلاطون وسقراط وغيرهم من العلماء المبصرين (30) وما كانوا هراطقة مشاءين (31)بل كانوا للحقيقة مبصرين (32) قبل آلاف السنين (33) وأذكر علماءنا أينشتاين ونيوتن ولينين (34)أنهم من علماءنا الإعجازيين (35) لقد أعجزوا بفكرهم الملايين (36) فلا أقسم بالمجهر والقلم والمسطر والمكوك إذا أبحر في الفلك وإذ أدبر (37) والعلم إذا صعصع وعمّ الأرض وأقنع (38)والجهل إذا أطقع وولى هارباً وتقطّع (39) يا أيها الإنسان ما غرك بأقوال الأولين (40) ألم يروا كيف أتى قانون الجاذبية (41) ألم يسمعوا بالنظرية النسبية (42) ألم يدركوا بعد تطور الخلية (43) ألم يعلموا أن الزمن ذرة (44) قلناها لهم مرة تلو مرة (45) ألا يأمنوا بالصدفة (46) ويثبتون الروح رغم وجود الحياة في النطفة}
    صدق الخرافه العظيم

    مواقع إلحادية:
    --------------------
    آخر غزعبلات الكهنة الجهلة "فتوى تبيح للمرأة ارضاع زميلها في العمل" - طبيعي أن يصل الكهنة الجهلة إلى هذه الفتوى فقد وصل قبلهم كهنة بلاد الرمال بتحليل الدعارة (زواج المسيار) لأنهم يقدسون كتب الخرافة والخزعبلات وأدمغتهم متوقفه عن التفكير ويعيشون في غيبوبة لاترى الحقيقة والحقائق وهذا كله بسبب الأيمان ومعروف أن الإيمان عكس الشك و الشك هو العلم. أطلع على الفلم أدناه بعنوان "مصدر كل المصائب" لتعرف كيف يكون الإيمان مصدر كل المصائب. كان الخرافة في عون المرأة في بلاد الرمال التي يتفنن الكهنة والمتدينين والتعاليم الدينية بتبرير وطئها وإهانتها بكل السبل الممكنة

    المصدر


    أيها العقل... مَن رآك - لعبد الله القصيمي

    من هو عبدالله القصيمي
    قراءة نقدية للإسلام
    الدولة الإسلامية بين النظرية والتطبيق
    وثنية الإسلام
    إنهم يعبدون القرآن
    الأديان ليست سماوية
    أيهما خلق الآخر: الإله أم الإنسان؟
    تغيير مهمة الإله
    المجهول في حياة الرسول
    تخبرنا كتب السيرة النبوية النتنه أن الرسول محمد ولد بعد وفاة أبية بأربع سنوات وهذا يثبت أن الرسول محمد ابن زنا لأنه ولد بعد أربع سنوات من وفاة والده. وبالتالي فهو مجهول الأب
    مصادر السنة النبوية النتنه
    الدليل على أن الرسول محمد ولد بعد أربع سنوات من موقع عالم الفضاء والذرة بن عثيمين
    "الحال الثانية : أن تأتي به بعد أربع سنوات، فلا يرث بناء على أن أكثر مدة الحمل أربع سنوات على كلام الفقهاء ـ رحمهم الله "
    لاحظ أن الفقهاء (الجهلاء) لفقوا مدة حمل أربع سنوات حتى يغطوا على فضيحة أن الرسول محمد ابن زنا
    المصدر:
    كتاب "الشرح الممتع على زاد المستقنع" - المجلد الحادي عشر - بَابُ مِيرَاثِ الحَمِْلِ وَالخُنْثَى المُشْكِلِ
    لمؤلفه عالم الفضاء والذرة فضيلة الشيخ العلامة محمد بن صالح العثيمين
    بَابُ مِيرَاثِ الحَمِْلِ وَالخُنْثَى المُشْكِلِ
    من إنتهك عرض الرسول محمد؟
    "قال لا حاجة لي بهما ، أما ابن عمي فهتك عرضي"
    المصدر:
    سيرة ابن هشام -الجزء الثاني - إسلام أبي سفيان بن الحارث وعبد الله بن أمية
    إسلام أبي سفيان بن الحارث وعبد الله بن أمية

    كيف تم تأليف القرآن؟

    إهانة المرأة فى الإسلام

    تقريب القربان للرب الخرافة بقطع جزء من جسد الطفل وإسالة دمه وتعذيبه من إجل الخرافة (هذه العملية تجرى لجميع أطفال الديانات الثلاث الخرافة)

    الفرق بين أخلاق الملحدين والمسلمين

    الأخلاق في الأسلام

    تطبيق عملي لأخلاق المسلمين
    أنظر كيف أن هذا الكاهن الجاهل الفلسطيني سبب القتل والدمار وملايين الدولارات من الخسائر المادية و تسريح الموظفين ذو العلاقة بتلفيق بعض الصور عن الرسول الخرافة - هذا دليل على أن المسلمين ما هم إلا قطيع غنم يوجههم الكهنة الجهلة كما يشاؤون لمزيد من التفاصيل عن القضية أقرأ الكتاب أدناه بعنوان "الرب الخرافة" من صفحة 31 إلى صفحة 34

    خنزير بشري
    أنظر كيف يستخدم هذا الخنزير البشري البكاء والزعيق والكذب والدجل وأسلمة الكوارث الطبيعة وإستغلالها لغسيل أدمغة السذج والجهلة والبسطاء لتمرير أفكاره وأجندته الإرهابية، المشكلة أن حكومات بلاد الرمال تسمح وترخص بإقامة هذه الندوات ثم تتسأل عن مصدر الإرهاب؟

    غربلة المقدسات
    زغلول النجار والسموم الإسلامية
    وعاظ السلاطين
    لماذا يكره المسلمون اليهود
    لماذا يجب أن نسخر من الأديان
    السخرية من الأديان واجب إنساني
    الأمل يتضاءل مع انتشار فضائيات السحر
    الحوار المتمدن - كامل النجار
    منتدى الملحدين العرب
    منتدى اللادينين العرب
    موقع المرتدين - تحذير: يحتوي على أفلام بشعة من تقطيع للأيدي والأرجل حسب الطريقة الإسلامية
    جمعية إنقاذ المسلمين من الدين الإسلامي الإرهابي
    أغنية ساخرة عن مدعى النبوة محمد، الكذاب، السفاح، المجرم ، الذي ينيك الفتيات الصغيرات
    الحوار المتمدن
    مدونة راضي عاقل
    نقاب و حجاب وأكياس الزبالة السوداء
    أرض الرمال
    المدينة الفاضلة
    العرب في الفضاء
    نوافكو
    فوستر
    اللعنة على الله
    أبو لهب
    موقع اعمال الدكتور سيد القمني
    فيلم كرتوني ساخر عن أسلحة الدمار الشامل في الجنة
    مقطع فيديو جميل لحوريتين من حوريات الجنة الخرافة ينتظرا المسلمين مع الخمر واللبن
    أنظر كيف غيرت هذه الحورية في ثواني جو الكآبة والحزن والألم إلى جو مليء بالفرحة والبهجة والسعادة من شدة جمالها وخفة دمها
    فيلم كرتوني ساخر عن الله الخرافه و النبي الخرافه
    حقيقة الإسلام
    مصدر الإرهاب
    أغنية ساخرة عن وضع المرأة في مملكة الرمال الكبرى
    أغنية رائعة: ماذا لو كان الرب محشش
    تعليمات إسلامية من القرآن الخرافه تحث على القتل والحقد والكراهية والإعتداء على الآخر
    تصوير لمحمد(الأصلع=صلعم) وهو يتسكع (يتمشى) على حماره البراق الخرافة بين الجنة الخرافة والنارالخرافة
    رسوم ساخره لمحمد (الأصلع=صلعم) من حول العالم
    كتاب "الرب الخرافه"
    فيلم بعنوان "مصدر كل المصائب"
    متى نشأ الكون
    كيف نشأ الكون
    تاريخ الحياة على كوكب الأرض
    رفض محاولة المتدينين تدريس فكرة التصميم الذكي الخرافه بدل نظرية التطور لداروين في المدارس الأمريكية
    خلفية علمية تمكنك لفهم الكتب العلمية بسهوله
    كيف نشأة الحياة على كوكب الأرض
    متى وكيف نشاْ الكون وكوكب الأرض والحياة على كوكب الأرض
    كتاب يشرح كيف نشأة الحياة
    نظرية التطور للرسول الحقيقي داروين صلى وركع وقبل رجليه محمد الأصلع و الله الخرافه والملائكة الخرافه وسلموا عليه تسليما كثيرا إلى يوم الدين الخرافه
    وهي نظرية التطور لداروين التي تعترف بها وكالة الفضاء والطيران الأمريكية و وكالة الفضاء الأوروبـية و تدرس في جميع مراحل التعليم الأمريكية و الأوروبية ما عدا بلاد الرمال وبقية الدول الإسلامية المتخلفة حيث يعتبرونها مخطط يهودي
    نبذه عن الرسول الحقيقي داروين صلى وركع وقبل رجليه محمد الأصلع و الله الخرافه والملائكة الخرافه وسلموا عليه تسليما كثيرا إلى يوم الدين الخرافه
    إهداء من بلاد الرمال (عند سماع بسم الله إستبدلها بسم العلم حيث لم يتم إكتشاف أن الله خرافه عام 1975)
    شرح للبعد العاشر
    الكذب العلمي عند الإعجازيين المسلمين
    كيف يتحول الطفل المسلم الى انسان مختل عقليا
    ------------------
    للمراسلة:

    fuck_Mohammed@Allah.com

    ملاحظات:

    جميع حقوق النشر لهذا التعليق مفتوحة: لذلك إنشر هذا التعليق في جميع المواقع لإيقاف إنـتشار هذا الدين الإرهابي الذي يحث على القتل والحقد والكراهية والإعتداء على الآخر-الآخر هو كل من يخالف المسلمين

    لماذا يعاد نشر هذا التعليق مع كل مقال لبن كريشان؟
    يبلغ معدل عدد زوار صفحة بن كريشان في الأسبوع 166,248 (مائة وستة وستون ألف ومئتان وثمانية وأربعون زائر) معظمهم من بلاد الرمال، وحيث أن موقع بن كريشان محجوب في جميع بلدان الرمال وربما في جميع الدول العربية فأن قراءة صفحة بن كريشان عن طريق فكرة النسخة المخبأة لتخطي الحجب (أنظر أدناه) تمكنهم فقط من قراءة آخر مقال مع تعليقاته (ولا تمكنهم من التعليق أو قراءة أي مقال آخر) ولذلك ومن باب الحرص على فضح حققية هذا الدين الإرهابي وتزويد القراء في بلاد الرمال بآخر الروابط، يتم وضع هذا التعليق بشكل دوري مع كل مقال، علما بأن الروابط يتم تحديثها والتأكد من صلاحيتها في كل مرة

    كيف يمكن الوصول لأي موقع محجوب في بلدك؟
    أعمل الخطوات التالية لتخطي الحجب:
    اولا: اذهب الى محرك البحث قوقل
    ثانيا: ادخل اسم الموقع المحجوب في خانة البحث مثلا:
    benkerishan
    ثالثا: في صفحة نتائج البحث، إختر عبارة "نسخة مخبئة" وسوف تظهر لك النسخة المخبئة للموقع حتى لوكان الموقع محجوب في بلدك
    1-Go to Google search engine (www.google.com)
    2-Enter a keyword about the blocked Web site such as "benkerishan" in the text filed then click the "search" button
    3-In Google's results page, select the word "Cached" that is located next to the green-colored Web site link.
    كيف يمكن الوصول لأي وصلة محجوب في بلدك؟
    أعمل الخطوات التالية لتخطي الحجب:
    اولا: إضغط بالزر الأيمن للفأرة على الوصلة ثم إختر "خصائص" من القائمة المنبثقة
    ثانيا: إضغط بالزر الأيمن للفأرة على أسم الموقع المقابل لخانة العنوان ثم إختر "تحديد الكل" من القائمة المنبثقة
    ثالثا: إضغط بالزر الأيمن للفأرة على أسم الموقع المحدد ثم إختر "نسخ" من القائمة المنبثقة
    رابعا: اذهب الى محرك البحث قوقل
    خامسا: إضغط بالزر الأيمن للفأرة داخل خانة البحث ثم إختر "لصق" من القائمة المنبثقة مثلا:
    http://benkerishan.blogspot.com/2006/05/blog-post_15.html
    سادسا: في صفحة نتائج البحث، إختر عبارة "نسخة مخبئة" وسوف تظهر لك النسخة المخبئة للوصلة حتى لوكان الوصلة محجوبة في بلدك
    1-Right-click the desired link and select "properties" from the pop-up menu
    2-In the new small Window, right-click on the link, that is located next to the word "address" such as http://benkerishan.blogspot.com/2006/05/blog-post_15.html, then click "Select All" from the pop-up menu
    3-Right-click the highlighted link and select "Copy" from the pop-up menu
    4-Go to google search engine and right-click inside the text filed then select "Paste" from the pop-up menu then click Google's "search" button
    5-In Google's results page, select the word "Cached" that is located next to the green-colored requested link.
    لاحظ أن طريقة تخطي الحجب أعلاه تمكنك فقط من قراءة آخر تحديث للصفحة الرئيسية لأي موقع، حيث تحتاج أن تعمل نفس الخطوات لكل رابط من الروابط داخل الصفحة وبالتالي إذا أردت أن تعرض أي صفحة أو أي رابط دون عمل الخطوات أعلاه، فأن أسهل طريقة هي أخذ جهازك(الكمبيوتر) إلى محل صيانة أجهزة الكمبيوتر واطلب منهم تركيب برنامج يتخطى الحجب

    ReplyDelete
  10. Anonymous1:27 AM

    إلى المصري المجهول صاحب التعليق

    إقرأ التعليق أعلاه لتعرف أن الرسول محمد ابن زنا حسب المصادر الإسلامي

    ReplyDelete
  11. اخــــــوكم دارويــــــــن5:35 AM

    أخـــوكم دارويــــــن said...
    يستغرب المرء من جبن وبلادة الملحدين العرب...!!!!
    انهم يكتفون بالبكاء على أطلال التحلل الاخلاقي الذي ساد الوطن العربي في القرن الماضي بفعل الاستعمار الهمجي العلماني الاوروبي الروسي ويصرخون من الالم والكابوس الذي يركب أدمغتهم المتحلله بفعل الفودكا الروسيه ذلك الكابوس المسمى بعودة الاسلام الى الامه العربيه..
    انهم كالخفافيش لا تعمل الا بالظلام .. ولا تسمع منها الا الصفير في مقابل الزئير الاسلامي القادم لينظف الكهوف من درنهم وقذاراتهم هذه الكهوف التي عششوا فيها طوال هذه السنون التي غذتهم فيها الصهيونيه والامبرياليه والشيوعيه العالميه بعد أن وجدت آدميتهم الناقصه والمنحطه الى درك البهيميه فأنت تشتري الواحد منهم بزجاجة فودكا عفنه أو بحفلة جنس مع مومس متعفنه من الايدز الذي انتشر وازدهر بين قطعانهم وفلولهم ومواخيرهم
    كل هذا ناتج عن طبيعتهم المخنثه فلا رجالهم رجال ولا نسائهم حرائر
    ديدنهم الشكوى والحشيش والكيف الحيواني والجبن أمام المواقف
    مشاركاتهم في المجتمعات سلبيه هدامه غريزيه لا تعدوا كونها حيوانيه..
    انظروا حالهم في روسيا سابقا...
    غزوا الامم وقتل الناس على المبدأ المخالف
    الفقر والعوز والضياع .. حتى سقطت روسيا وتحولت بناتها للدعاره في أنحاء العالم لكسب القوت والغنى باستخدام الفرج والسكس وخاصة عند اخوانهن الملحدين العرب الشبقين جنسيا
    أين علمائهم...
    أين صناعاتهم؟؟!!
    لاشيء..
    لماذا!!!؟؟
    لأنهم تبنوا الخواء الفكري والعقائدي... واللاأخلاق
    نقول للملحدين العرب المتخلفين عن ركب الحضاره (الانسانيه)
    افيقوا الى أنفسكم قبل أن تدوسكم الشعوب وترسلكم جيفا نتنه الى مزابل التاريخ كما حدث مع اخوانكم الروس اللينيين..
    الافضل لكم أن تعودوا رعاة للابل حفاة عراة حتى تتعلموا مفردات الحضاره الانسانيه من الالف... بعد أن غسلت أدمغتكم الصهيونيه والامبرياليه والشيوعيه باغرائكم بالسكس المجاني الامريكي
    وبعد أن غيبوا عقولكم بفعل الفودكا الروسيه النتنه
    ودمتم وقودا وقذارة لمزابل التاريخ الانساني
    أخوكم داروين
    أخوكـــــم دارويـــــــن said...
    بقدر ما يضحك العقلاء على تعليقات الحمقى من الملحدين الضائعين بقدر ما يشفق على حالهم المزريه...
    انهم كالايتام على موائد اللئام.. ،بعد أن فقدوا أمهم الروسيه التي كانت تتلفع بالستار الحديدي، والذي كشفه عنها الغول الامبريالي الامريكي وجعلها مسخرة العالم بعد أن كانت غول العالم المخيف...
    هاهو بوش المسيحي المتطرف يهدد فلول الالحاديين الروس بالدرع النووي بعد أن جردهم أبوه من سترهم الحديدي..
    مضحكون هؤلاء العرب الذين يحلمون بالالحاد بعد تخلي أهله عنه...
    انهم يحلمون بالالحاد لأنهم يتخيلوه جنات للخمر وللجنس الحيواني واللا أخلاق والفوضى وزنى المحارم واللواط والسكر والمافيات الروسيه والسكس الامريكي المجاني العلماني..
    انهم محتارون بين السكس الامريكي الحر وبين الفودكا الروسيه ويتناسون الحرب السريه الضروس الدائره رحاها بين القطبين اللا انسانين
    ان الملحدين العرب حثالة العالم .. بعد أن تخلى معظم الروس عن هذه الترهات وعادوا للاديان
    ان الملحدين العرب هم حثالة هذه الامه وأغبياؤها الذين لا يفقهون الدنيا فما بالك بالدين..
    أنهم عميان لا يرون ولا يدركون أن زعيم القطب العلماني الاكبر بوش يميني متطرف يضع الصليب على صدره ويذهب للكنيسه كل أحد... في نفس الوقت الذي ينشر فيه السكس الامريكي بين العربان الذين يضحك عليهم ويمتص أموالهم وبترولهم ويشلحهم حتى ملابسهم مقابل توهيمهم بأنهم سيحصلون على السكس المجاني في مواخيرهم وبيوتهم....
    في الوقت الذي يحتفظ هو بانسانيته ويرفع شعار))IN GOD WE TRUST((
    فوق رؤوس العالمين
    ان الملحدين العرب هم أحط الامم لأنهم العميان الباقين في هذا العالم بعد أن ابصرت أوروبا وأمريكا وروسيا الحقيقه وصارت تعود للاديان وأولها الاسلام

    أنصح الملحدين العرب أن يذهبوا الى روسيا للدفاع عن فلول الشيوعيين الذي لفظهم العالم الحر ... وأن يحموا لحم أخواتهم الروسيات في الالحاد من أنياب وبراثن الشبقين جنسيا منهم في الخليج العربي الفارسي وأن يستيقظوا قبل أن تتحول بناتهم وحرماتهم الى نهج الملحدات
    في السكس المجاني أو مقابل الفلوس
    سؤال للسكسيين العرب الملحدين.... ترى لو هاجمت ايران بلدانهم مع من سيقفون؟؟؟
    هل مع أنظمتهم التي يعتبرونهاتدعم ( التطرف الوهابي)
    أم مع ايران التي يعتبرونها محور الشر؟؟؟
    ودمتم ذخرا لمواخير السكس المجاني
    ووقودا للهمجيه اللينينيه البوشيه السافله
    أخوكم داروين

    7:23 PM

    ReplyDelete
  12. تية كبيرة للعرب في الفضاء و إلى الرسول صلعم على هذه النصوص الابداعية

    نريد المزيد

    راعي الإبل

    ReplyDelete
  13. Anonymous3:11 PM

    when u die, u will know the truth about ALLAH..

    ReplyDelete
  14. soul of art2:49 PM

    بعد ماقريت بعض اللي كتبته أعجبني كيف أخذت بعض الحقائق العلمية وأخفيت بعض...
    وكيف للأسف ما حدثت نظرياتك اللي نفاها العلم الجديد....
    أعطيك مثال ::
    كون الإنسان أصلة قرد تتطور واللي هو مناف للبديهة ..
    وإلا كان الحيوانات تطورت في الوقت اللي بدى الإنسان توثيق التاريخ وما كان عندنا حيوانات منقرضة..
    أو الإنسان حالة خاصة ....
    والشيء الثاني الانفجار العظيم..واللي أوافقك عليه بس مو كأنك بديت من نص القصة يعني وش اللي حفز الانفجار..
    ويسعدني أن أقول لك أن صاحب النظرية نفسه واللي ملحد أرجع حدوث الانفجار لخالق لعدم قدرة العلم على تفسيرها ..
    وهو شي حدث من العدم .....
    والشيء المؤسف اللي تتكلم عنه هو المنطق وأنت بعيد عن المنطق بحد ذاته....
    أنا الي الأن كل كلامي يستند على إثباتات الغرب ..و أأسف على عدم توفر الوقت لجلب المرجع لكن دام إنك مهتم دور بنفسك.....
    . خليني أثبت وجود الخالق بأبسط شيء...
    بالاحتمالات التي ذكرها فرانك ألن عن القلم اللي تكتب فيه:
    -أما أن يكون القلم مجرد وهم وخيال.وهذا مش معقول للعالق.
    - أو أن القلم صنع نفسه .كان محد أشتغل ذي الأيام.
    - أو إن القلم موجود منذ الأزل .
    - أو يكون له صانع . وهذا اللي يقبله العقل . فلو أن التكنولوجيا موجودة لما كان هناك ما يحتاج الاكتشاف.
    وفي النهاية طبق النظريه على أثبات وجود خالق..
    وللحق أنا أستغرب منكم (الملحدين) تحاولون تنكرون بشده شيء تقرونه في قرارة أنفسكم
    والدليل على كذا موقعك اللي كله سب وذم ...لو كنت فعلا ماتؤمن ما كان همك تسب ..
    أنا ممكن أجادلك من اليوم لمن أخر يوم في حياتي ...ومع ذالك ما تقدر تشكك في صحة اللي أقوله .. لان العلم اللي تحسبه لجانبك بالحقيقة هو لجانبي ...
    وشكرا

    ReplyDelete