May 23, 2009

أحلام زغاليليو الوردية









"الاديان تدعو إلى التمييز بين البشر والعنصرية ، وعليه فإن الاديان هي شكل من أشكال العنصرية "


تحياتي للجميع
MHJ

22 comments:

  1. هلا عرب الفضاء

    دعه يحلم ويحلم ويصيح حتى ينشق حلقه

    وحلوة صورته وهو تمثال وأكبر من الكعبة طبعاً هذا حلم كل شيخ مسلم ولكن لا يظهر هذا

    --------

    الزوار والزائرات اضغطوا على الصور لتكبر وتكون واضحة القراءة

    أكيد أكثركم يعرف هذا

    ReplyDelete
  2. congrats habibi, cant wait to hear the story
    mdm.nn

    ReplyDelete
  3. Anonymous8:58 AM

    http://www.syasah.com/vb/showthread.php?t=1858&page=2

    ReplyDelete
  4. Anonymous10:58 AM

    هل كانت مصادفة مجيء هذا الموظف الجديد والذي يعرف الكثير عني ؟

    هل كانت مصادفة توظيف الفتاة الجميلة تهاني بعدي بشهر على الأقل ؟

    هل كانت مصادفة أن الله عاقبني بلحظاتي الأخيرة بالشركة وليس منذ البداية ؟

    هل كانت مصادفة عقابي أنا وابنة خالتي وبنفس الطريقة وبنفس السنة ؟؟

    أليس هذا الظلم التراكمي انما كان تخطيط من الله ليضعني وبعد مرور خمس سنوات بهذا الموقف حتى اكتملت الأدلة المزورة التراكمية ضدي واصبحت حقيقية .. ولا استطيع الدفاع عن نفسي ؟!


    كلا أنه تخطيط دقيق من الله لتحقيق العدالة فهو يأتي بالعدل عن طريق الشيء السيء



    بعد هذه الحادثة علمت أن أغلب الموظفين الذين تكلموا عني بالسوء قد اطروا لتقديم استقالتهم بسبب مشاكل بالعمل و البعض الآخر طرد بسبب مشاكل العمل أيضا ... وقد تم ضبط تهاني و جاسم يتبادلان القبلات بأحدى القاعات في الشركة لكن تم التستر عليهم وهو لا يزال مستمر بالعمل وسعيد ايضا ... أما تهاني فقد تزوجت من شاب وسيم و ثري ... فصاحب الشركة لديه مصالح و غير متفرغ للعمل كقاضي على الموظفين أراد فقد أن يرضي صديقه جاسم بالرغم من أن برائتي ظهرت إلا أن المصالح و الصداقات فوق كل شيء بالنسبة لهم ..



    فالله عاقبني بأثر رجعي على جريمة ارتكبتها وفررت منها و ها أنا الآن أدفع ثمنها بالطريقة التي يراها مناسبة ... هناء لا تعرف ماذا حدث لي أو من أكون وقد حاولت الوصول اليها لكن هذه المرة رقم المنزل لم يكن مسجل بالبدالة .. واخذت أتسائل .. هل ظهرت برائتها ؟ هل صدق أهلها انها بريئة ؟

    ذهب فيني التفكير الى ابعد من ذلك .. فهي قد تكون دخلت كلية الطب وكونت صداقات و عندما عاقبها أهلها على ذنب هي لم ترتكبه بسبب المكالمات المزعجة والبذيئة من الشباب أدخلوها احدى الكليات الأدبية مثل كلية الشريعة أو التربية وارتدت الحجاب ... ربما قد تسائل أصحابها عن سبب هذا التغيير المفاجيء ؟؟؟ هل هي حقا فتاة سيئة و لديها علاقات غير بريئة مع الشباب حتى يقوم أهلها بتحويها بشكل مفاجيء الى كلية أخرى وتحجيبها ؟؟؟ وحتى لو ظهرت برائتها .. الناس سوف تظل تتكلم عنها بالسوء لأنهم لا يهتمون للحقيقة و ربما كانوا بانتظار سقوطها للنيل منها .. لأنها جميلة و ناجحة ... او ربما كانت على علاقة بريئة باحد التلاميذ بالكلية وقد شك والديها أن هذا التلميذ قد قام بالتشهير فيها لأنها فتاة سيئة ..... لم يتوقع أحد أن فتاة تغار منها و من أمها هي من تسبب بذلك ..... اسألة كثيرة دارت برأسي .. ربما انتحرت !!!!!


    .. ذهبت مسرعة الى المدرسة القديمة وشرحت لناظرة المدرسة ماحدث معي لتساعدني على الوصول اليها ان كانت تعرف أي بيانات عنها .. بحثت الناظرة لكن الملفات القديمة تم رميها ..

    بعد ذلك ذهبت لادارة القبور في خيطان للاستفسار ان كانت متوفية أم لا ... والحمدلله ان اسمها لم يكن موجود في قائمة الوفيات ...

    لكن هنا تسائلت ... حينما صادفتها ولمرة واحدة في الكلية كانت فرصتي للاعتراف لها واظهار برائتها و الاعتذار منها .. لكنني لم اكن على قدر كافي من المسئولية والشجاعة .. أي أن الله اعطاني فرصة .. لكنني اضعتها و لم استغلها ... والآن الاعتذار لا ينفع لأن الوقت تأخر ..




    كيف تفهم خطة الله


    الله أعطاك الخطة ورسمها وحتى قبل دخولك الى هذه الدنيا .. لكن الخيار لك أن تتصرف وفق ارادتك الحرة للتتحكم بالمواقف والاختبارات التي يرسمها لك الله ...

    لم يكن لدي خيار باختيار أمي و أبي أو شكلي و طولي .. فقدري هو أن تكون لي أم ظالمة حطمت طفولتي و جعلتني أظلم فتاة بريئة وانا لا زلت مراهقة مطربة .. كان أمر حتمي أن أظلم هذه الفتاة .. هذه خطة الله أن أظلم هذه الفتاة .. ليجعلني أتحمل الظلم فيما بعد .. ويكشف عن أيماني ..

    لأن كل شخص في هذه الدنيا لديه خطة مختلفة رسمها الله له .. ليختبره ..

    نعم هو قدّر و كتب هذه الخطة في اللوح المحفوظ .. لكنه ترك لك حرية ردة الفعل على هذه المواقف والاختبارات وكيفية التصرف فيها ويستطيع أن يغير خطة حياتك بناء على ردة فعلك إن نجحت بالاختبارات التي يضعها الله لك .. فهو قادر على كل شيء ... وليس شرط ان يضعك في مصيبة ليختبرك .. بل حتى في السراء و الافراح يختبرك ...

    قد يقوم الله بمعاقبتك بالدنيا وقد لا يقوم ..

    وقد يقوم الله باظهار برائتك على العلن في الدنيا و قد لايقوم ..

    لأن خطة هذا الشخص أن يعاقب في الدنيا و خطة هذاك أن يعاقب بالآخرة ..

    ولأن خطة هذا الانسان ان تظهر برائته بالدنيا وخطة هذاك ان تظهر برائته بالاخرة ...

    كل انسان بالدنيا لديه خطة مختلفة عن الآخر ..

    لأن الاخرة ويوم البعث والحساب هي العدالة الحقة وليست الدنيا الزائلة فهي دار اختبار ..


    http://www.syasah.com/vb/showthread.php?t=1858&page=2

    ReplyDelete
  5. لوووول

    يعني نهايتي راح تكون على يد أبو الزغاليل؟؟


    ذبحتني ممن الضحك يا عرب


    شكراً

    ReplyDelete
  6. نسيت ابدي إعجابي بنعال ابو الزغاليل اللي عليها "اللوقو" الخاص به وهي ذبانة


    His trade mark


    :)

    ReplyDelete
  7. ههههههههههههه

    رائع جداً

    تحياتي

    ReplyDelete
  8. ما دام نهاية سيلويت مثلنا فهذا شيء طيب

    ReplyDelete
  9. الموريتاني10:22 AM

    رائع جدا ومتميز تحياتي لكم.لا أتذكر جمع كلمة نوم لأسأل عن العدد بالضبط لكن أعلم أنه إن كان لا نهاية له فالمسألة تصبح رياضية بحتة وليست لغوية ههه. أرجو منك يا عزيزي إن كان بالامكان في البوستات المقبلة أن تغير من طريقة البوست حتي نستطيع قراءة الكتابة علي الصور بدون الحاجة إلي الضغط عليها فذالك سيكون أكثر فائدة من ناحية ترابط الفكرة من جهة ومن جهة أخري قد أود تخزين الصفحة عندي في جهازي فأضطر لتخزين الصور واحدة واحدة وهذا متعب ويضيع علي الترتيب فيها. علي أي مجهود تشكر عليه ولا يضيره ما أشرت إليه تحياتي لكم

    ReplyDelete
  10. كم اتمنى ان يتعرف زغلول النجار على زغاليليو قبل أن يموت..اتظن انه رآه؟


    بن

    ReplyDelete
  11. سيف الإسلام إبن تيمية !3:56 PM

    هذا العالم الذي تسخر منه يا من تدعى عرب في الفضاء أفضل منك عند الله.

    وهذه ليست أحلام و لكنها رؤية يا كافر يا زنديق تبت يداك .

    و الفرق بأن رؤيا الشيخ زغاليلوا من الله عز وجل أما الأحلام و الإحتلام فهي من الشيطان و العياذ بالله .

    يكفيك فخرا أن تكون على دين هذا العالم الجليل .

    لا إله إلا الله محمد رسول الله

    ReplyDelete
  12. Anonymous4:01 PM

    المسلمون في كل العالم في إنتظار تحقق رؤيا العالم الجليل بالقضاء على جميع الأديان الأخرى ليكتسح الإسلام كل الكرة الأرضية و سيصبح نساء الفرنجه ملك يميننا بإذن الله

    فالله أرسل محمد رسولا لكل العالميين ،و كل واحد في هذا العالم يعرف خلاصه يا إما إسلام يا إما ستكون له حياة ضنكا هذا غير ضرب أعناق المرتدون و المنافقون و الكفار بالسيف حتى الموت

    ReplyDelete
  13. جميع القراء والمتابعين.. تحية

    عزيزي بن
    لا أظن أن زغلولاً قد إلتقى زغاليليو... وخوفي إنه حيروح فيها..لكن عدد قراء السلسلة الزغلولية يزداد في مصر..
    على فكرة يا بن ، بناءاً على إقتراح آيا في الزغلولية الماضية، ما رأيك في عمل زغلولية موسمية مشتركة كما في الايام الخوالي؟ في إنتظار أفكارك عندما تجد الوقت لذلك
    Thanks for your support man.

    تحياتي بن


    سؤال لأصحاب المقولة الشهيرة "العلماء لحمهم مسموم" وغيرها من الهراء الذي يستند الى الهواء

    من صنف زغاليليو على إنه عالم ؟ هل هناك إعتراف دولي محايد بإنه عالم بحق ؟
    إن كان الامر كذلك فهنيئاً لكم الاكاذيب التي يبيعها عليكم.

    وطبعاً ـ أعتقد أن الجميع يعلم أن زغاليليو هنا هو رمز لآكثر من شخص وظاهرة.

    MHJ

    ReplyDelete
  14. منك لله يا راوندي

    ReplyDelete
  15. شكراااااااااااااااااااا وأرجو زيارة مدونتي
    http://all2earning.blogspot.com

    ReplyDelete
  16. مني لله !!! هو وينه ؟؟ لو أمسكه لأنشب بحلقه

    ReplyDelete
  17. Anonymous7:45 PM

    Atheism - just like Islam, Christianity, and Judaism - is a conviction.

    No better, no worse. It merely is the belief that no superior being exists, which is a valid conviction of course.

    Atheism is negative, though, if it is based on or driven by denouncing other convictions like the three Abrahamic religions since this would lead to perceiving oneself as superior to others.

    Positive atheism is one that detaches itself from ridiculing other beliefs and other faiths since this is humane and inclusive to all rather than exclusive and dehumanizing.

    ReplyDelete
  18. Anonymous11:44 AM

    [u][b]Xrumer[/b][/u]

    [b]Xrumer SEO Professionals

    As Xrumer experts, we secure been using [url=http://www.xrumer-seo.com]Xrumer[/url] fitted a sustained immediately now and remember how to harness the massive power of Xrumer and build it into a Cash machine.

    We also yield the cheapest prices on the market. Many competitors devise expect 2x or consistent 3x and a end of the opportunity 5x what we responsibility you. But we maintain in providing enormous mending at a small affordable rate. The unbroken direct attention to of purchasing Xrumer blasts is because it is a cheaper variant to buying Xrumer. So we train to support that contemplating in mind and provide you with the cheapest censure possible.

    Not just do we take the unexcelled prices but our turnaround occasion for your Xrumer posting is wonderful fast. We drive have your posting done ahead of you distinguish it.

    We also provide you with a ample log of successful posts on contrary forums. So that you can get the idea for yourself the power of Xrumer and how we hold harnessed it to help your site.[/b]


    [b]Search Engine Optimization

    Using Xrumer you can expect to distinguish thousands upon thousands of backlinks exchange for your site. Myriad of the forums that your Site you settle upon be posted on bear high PageRank. Having your join on these sites can deep down serve build up some top-grade grade endorse links and uncommonly riding-boot your Alexa Rating and Google PageRank rating through the roof.

    This is making your position more and more popular. And with this developing in popularity as well as PageRank you can expect to witness your site absolutely filthy high in those Search Locomotive Results.
    Traffic

    The amount of conveyance that can be obtained nearby harnessing the power of Xrumer is enormous. You are publishing your site to tens of thousands of forums. With our higher packages you may regular be publishing your locale to HUNDREDS of THOUSANDS of forums. Create 1 mail on a in demand forum last will and testament usually rig out 1000 or so views, with announce ' 100 of those people visiting your site. These days devise tens of thousands of posts on celebrated forums all getting 1000 views each. Your freight longing go through the roof.

    These are all targeted visitors that are interested or curious nearly your site. Deem how divers sales or leads you can execute with this colossal gang of targeted visitors. You are line for line stumbling upon a goldmine primed to be picked and profited from.

    Remember, Traffic is Money.
    [/b]

    BECOME ENTHUSIASTIC ABOUT YOUR INFERIOR DEFAME TODAY:


    http://www.xrumer-seo.com

    ReplyDelete
  19. Anonymous7:58 PM

    Scrutinize Our Gloomy Prices at www.Pharmashack.com, The Unequalled [b][url=http://www.pharmashack.com]Online Chemist's rat on [/url][/b] To [url=http://www.pharmashack.com]Buy Viagra[/url] Online ! You Can also Learn up Herculean Deals When You [url=http://www.pharmashack.com/en/item/cialis.html]Buy Cialis[/url] and When You You [url=http://www.pharmashack.com/en/item/levitra.html]Buy Levitra[/url] Online. We Also Stick a Tickety-boo Generic [url=http://www.pharmashack.com/en/item/phentermine.html]Phentermine[/url] On account of Your Intake ! We Huckster Maker superstar [url=http://www.pharmashack.com/en/item/viagra.html]Viagra[/url] and Also [url=http://www.pharmashack.com/en/item/generic_viagra.html]Generic Viagra[/url] !

    ReplyDelete
  20. Anonymous12:03 PM

    Infatuation casinos? scrutinization this latest [url=http://www.realcazinoz.com]casino[/url] commander and wing it dampen down online casino games like slots, blackjack, roulette, baccarat and more at www.realcazinoz.com .
    you can also search into our nameless [url=http://freecasinogames2010.webs.com]casino[/url] orientate at http://freecasinogames2010.webs.com and be beneficiary to in loving compressed discern !
    another in [url=http://www.ttittancasino.com]casino spiele[/url] within an eyelash of is www.ttittancasino.com , in lieu of of german gamblers, dub unrestrained online casino bonus.

    ReplyDelete
  21. Anonymous9:55 AM

    prepositor in art-lover's ingredient this gratis [url=http://www.casinoapart.com]casino[/url] combining at the be in control of [url=http://www.casinoapart.com]online casino[/url] vade-mecum with 10's of up to the instant [url=http://www.casinoapart.com]online casinos[/url]. actions [url=http://www.casinoapart.com/articles/play-roulette.html]roulette[/url], [url=http://www.casinoapart.com/articles/play-slots.html]slots[/url] and [url=http://www.casinoapart.com/articles/play-baccarat.html]baccarat[/url] at this [url=http://www.casinoapart.com/articles/no-deposit-casinos.html]no upon unbidden casino[/url] , www.casinoapart.com
    the finest [url=http://de.casinoapart.com]casino[/url] to UK, german and all to the world. so in search the treatment of the cork [url=http://es.casinoapart.com]casino en linea[/url] demean us now.

    ReplyDelete
  22. Anonymous12:29 AM

    You could easily be making money online in the undercover world of [URL=http://www.www.blackhatmoneymaker.com]blackhat seo forums[/URL], You are far from alone if you have no clue about blackhat marketing. Blackhat marketing uses little-known or little-understood avenues to generate an income online.

    ReplyDelete