Jan 10, 2007

قريباً في جميع صالات العرض السينمائي

تم أخيراً الانتهاء من تصوير الفيلم التاريخي "الرسالة" بالنسخة العطاردية ، والتي تحكي عن الغزوات العربية الإسلامية الفضائية لكوكب عطارد سنة 3238 والتي انطلقت من كوكب الزهرة بهدف نشر الإسلام في كواكب المجموعة الشمسية.


لقطة من الفيلم يظهر فيها الممثل الكوني أزرق اللون فركاس ماينكاس وهو يحمل سيفه

ويتطرق الفيلم أيضاً إلى قصة الإمام العطاردي (3198 – 3276 ) والذي تسببت تعاليمه وفتاويه حول الصلاة في الفضاء بالكثير من الكوارث والحوادث في السفن الفضائية العربية خلال الغزوات الأولى مثل " غزوة كيكي" والتي خرج العرب بها إلى الفضاء الخارجي بحثاً عن غلمان الجنة و "غزوة أورانوس" والتي انتهت بالفشل الذريع وذلك عندما انشغل العرب بالتقاتل فيما بينهم للحصول على الإماء والفياغرا والتي كانت تزرع على الكوكب ولذلك سميت هذه الغزوة فيما بعد "غزوة الفياغرا".

قام بتمثيل الفيلم الممثل الشهير أزرق اللون "فركاس ماينكاس" ، أما شخصية الإمام العطاردي فقام بتجسيدها الممثل الكوني الكبير "هركوش بوبنز".


الإمام العطاردي وهو يقف متأملاً وخلفه جيوش المسملين على ظهور الخيول سداسية الارجل

من المفارقات التي حدثت خلال تصوير الفيلم أن الممثل "هركوش بوبنز" اضطر إلى إخفاء اثنين من أيديه الستة خلف ظهره لكي يكون تجسيده لشخصية العطاردي واقعياً. حيث أن العطاردي كان يملك أربع أيدي فقط في تلك الفترة. والغريب في الموضوع أن الفيلم لم يتطرق إلى الفترة والسبب الذي جعل العطاردي بأربع أيدي بدلاً من ستة والذي يقول المؤرخون أنه فقدها نتيجة تطبيق الشرع عليه خلال فترة شبابه الغامض والتي قضاها على كوكب الزهرة.

من الصعوبات التي حدثت خلال التصوير أن الممثلين الكومبارس واجهوا الكثير من الصعوبات في امتطاء الخيول سداسية الأرجل والتي تم تهجينها خصيصاً لهذا الفيلم لذلك تم التعاقد مع مدربي خيول محترفين لمساعدة الممثلين في ذلك.



فركاس ماينكاس وهو يطعن أحد العلمانيين الكفرة

من الجدير بالذكر أن تصوير المشاهد الخارجية لهذا الفيلم تم على قمر كوكب زحل المسمى "أنقيلادوس Enceladus " وذلك للتشابه الكبير بين سطح هذا القمر وسطح كوكب عطارد حيث تقع الأحداث الفعلية للقصة .

يتوقع عرض الفيلم خلال الاسبوع القادم وذلك بعد الحصول على موافقة الآزهر.




4 comments:

  1. أنا سعيد جدا بعودتك الي هذا البلوج
    و لكن لماذا لم يحرق قائد جيوش الاسلاميين الفضائيين مركباتهم الفضائيه و يخطب في جنوده العدو من امامكم و المجرات من خلفكم؟

    مع تحياتي

    بن كريشان

    ReplyDelete
  2. You are a genius man!!!you made my day!!!

    ReplyDelete
  3. Anonymous1:37 PM

    Shame on you!!!
    You know many things about islam and especielly "the sunna" but you are not able to understand these things. You are not open minded. You can critisize the musulims's attitude but you cannot make fun of them.
    Among "musulims" you find the honest and the thief. But the thief doesn't reprensent islam, you know it... I hope.
    So if you find a christian who has a bad behaviour, do you say the christianism is bad?...Come on!

    ReplyDelete
  4. كالعادة خيال عبقري

    خوك ولد الصحرا راعي الإبل

    ReplyDelete