Jan 13, 2007

تقارير: أخبار المجاهدين في المريخ

تمكن مكتب قناة الجزيرة 3000 الفضائية على كوكب المريخ من إجراء لقاء حصري مع الداعية المريخي "خرشوف المهتلف" في مقره الجبلي على الكوكب الأحمر. وركز اللقاء على أوضاع المجاهدين المريخيين بصورة عامة.

الجزيرة 3000 : " ما هي أهدافكم للمرحلة القادمة ؟ وما هي إستراتيجيتكم للمرحلة القادمة في قتال العلمانيين الذين يحكمون كوكب المريخ؟"

الداعية خرشوف: " إني أعزم على المجاهدين وأنصارهم عموما في شمال المريخ وما حولها، بما في ذلك وديان مارنيريز، أن يعدوا ما يلزم لإدارة حرب طويلة المدى ضد العلمانيين في جنوب المريخ". ثم أضاف قائلاً: "هدفنا واضح وهو الدفاع عن الإسلام وأرضه وأهله".

صورة للداعية المريخي "خرشوف المهتلف" وهو يتعرض

للمطاردة من قبل القوات المريخية الجنوبية


الجزيرة 3000 : " ماذا بشأن اتفاقية السلام التي قمتم بتوقيعها مع الحكومة في سنة 3608 ؟"

الداعية خرشوف: " أن الاتفاقية بين الشمال والجنوب، تتيح للمريخيين للجنوبيين الانفصال عن حكمنا ، وهي اتفاقية ظالمة بحقهم، وهم لا يعرفون أين مصلحتهم، ولذلك قررنا عدم الالتزام بهذه الاتفاقية حيث إنها لا تساوي الحبر الذي كتبت به، وأنها لا تلزمنا بشيء".

الجزيرة 3000: " في حالة تمكنكم من السيطرة على جنوب المريخ، ما هي أول التشريعات التي ستقومون بها هناك؟"

الداعية خرشوف: " أول ما سنفعله هو إجبار المريخيين الجنوبيين على حلق الشعر الموجود تحت آباطهم وإعادة زرعه على وجوههم حسب السنة وكما علمنا الفاتحين العرب الأوائل ، وكما فعلنا نحن عندما اكتشفنا إن لحانا لا تنمو". ثم أضاف : " أما الجنوبيون الذين سيمتنعون عن الدخول في الإسلام أو حلق شعر آباطهم ، فسنقيم عليهم الحد، ونجعل دماء الكفرة الخضراء تسيل على أرض جنوب المريخ كي يكونوا عبرة لمن أعتبر".


صورة أرشيفية يظهر فيها مريخي شمالي (يمين) قبل إزالة شعر إبطه (قبل الإسلام). ومن ثم عند قيامه بزرع شعر إبطه على وجهه (بعد دخوله إلى الإسلام) ليعمل منه لحية حسب سنة الفاتحين (يسار).


الجزيرة 3000 : " ما هي خططكم بعد أن تقيموا إمارة إسلامية في جنوب المريخ؟"

الداعية خرشوف: " إنشاء الله، سنعد العدة والعتاد والسفن الفضائية ونذهب إلى كوكب الأرض لنصرة المسلمين هناك و تحرير باقي أراضي المسلمين المحتلة في العراق وفلسطين والسودان وغيرها من أرض المسلمين".


صورة لأحد المجاهدين المريخيين وهو يعد الشاي


4 comments:

  1. Anonymous4:18 AM

    بورك فيك يا صاح، فكلامك يريح النفس ويشفي الغليل مما نكبته في نفوسنا المريضة خوفا من التعرض للهلاك على أيدي مجانين الله.

    ReplyDelete
  2. لول

    المجاهدين في كل مكان

    صحيح !!!

    ثار في عقلي سؤال


    هل لله عباد في المريخ ؟


    ربما عندما نفنى نحن

    فنحن أتينا على أنقاض الشياطين

    :)

    ReplyDelete
  3. مدونة جميلة
    الأفكار خفيفة ، سهلة آسرة
    و مضحكة أيضا أحيانا

    تحية

    ReplyDelete
  4. قصة رائعة جدا

    واصل رافقتك الآلهة

    ReplyDelete