Mar 8, 2007

مغامرات بني علمان مع الملائكة والجان

بني علمان في كوكب الجحيم والجنان



دخل رواد الفضاء في سبات عميق بعد أن تم حقن أجسامهم بالمادة المسبتة استعداداً لرحلتهم الطويلة خلال الفضاء اللامتناهي في طريقهم إلى مجرة اندروميدا *(1). كان الهدف من هذه الرحلة هو نقل الشحنة الأولى من الأسلحة الهيدروجينية التي صنعت في كوكب الأرض إلى الكوكب المعروف بإسم ابسليون-أندروميدا سي Apselon-Andromedea c والذي يقع ضمن المجموعة الشمسية المسماة أبسيلون-اندروميدا أ Apselon-Andromedea a *(2)، كانت هذه الشحنة تعتبر بداية عصر التبادل التجاري والعسكري بين كوكب الأرض وكوكب ابسليون-أندروميدا سي بالإضافة إلى كونها تعتبر سابقة في مجال العمليات اللوجستية بين الكواكب و المجرات.



إنسابت السفينة العملاقة في الفضاء الشاسع وبدأ الطيار الآلي بزيادة السرعة تدريجياً حتى وصلت إلى سرعة وارب 120 Warp *(3) ، بينما الرواد لا يحسون بشيء وهم في سباتهم العميق. وفجاءة انطلقت صفارات الإنذار منذرة بالمشاكل، وكجزء من برمجة المركبة الفضائية، يقوم كومبيوتر المركبة بإدخال حقن تحتوي على مواد موقظة في أجساد الرواد عند انطلاق أجهزة الإنذار لتعكس بذلك تأثير المادة المسبتة التي يحقن بها الرواد كي يدخلوا في السبات، وهذا ما حدث...

إستيقظ الرواد الأربعة من سباتهم وهم يتسألون عما حدث، وركضوا إلى غرفة القيادة حتى يروا ما الذي تسبب بإنطلاق أجهزة الإنذار، وصدموا حين وجدوا أن جهاز تحديد الموقع تعطل نهائياً وإنهم تائهون في الفضاء الغامض الغريب... جلسوا ينظرون أحدهم في وجه الأخر على أمل أن يجدوا حلاً للمشكلة التي وقعوا بها.

قال أحد الرواد: "لماذا لا نحاول إصلاح جهاز تحديد الموقع من داخل المركبة"

فأجابه زميله: " أنت تعلم أننا لن نتمكن من فعل ذلك بدون الهبوط على أي كوكب لأن عملية الإصلاح ستتم بأكملها من خارج المركبة"

فأطرق الأول رأسه بحيرة وحزن، في نفس اللحظة رأى صاحبهم الثالث كوكباً غريباً يظهر في الأفق، فنادى عليهم: "لقد وجدنا ضالتنا يا رفاق، لنهبط على هذا الكوكب ونرى كيف سنصلح جهاز تحديد الموقع".

بدأت المركبة إنخفاضها التدريجي إستعداداً للهبوط على الكوكب، واستعد الرواد للخروج إلى سطح الكوكب بمجرد أن تكتمل عملية الهبوط...

نزل الرواد إلى سطح الكوكب والذي يبدو أنه كان ذا حضارة كبيرة ولكنها فنيت بالكامل، فتمتد الخرائب على مدى الأفق، ولا أثر لأي حياة، أشجار محترقة وانهار جافة وتلال من الحطام هنا وهناك... قرر رواد الفضاء التجول قليلاً على الكوكب قبل البدء بإصلاح المركبة.

وفيما هم يتجولون، وصلوا إلى شجرة عظيمة محترقة، يجلس تحتها رجلٌ عجوز أتعبه الهزال والجوع.. فسلموا عليه فرد عليهم بلغتهم، وسألوه عما يفعله هنا؟ ومن يكون؟ وما الذي حدث على هذا الكوكب الغريب؟؟؟

بدأ الرجل العجوز بالحديث قائلاً: "كوكبنا هذا كان أكثر الكواكب غرابة في هذه المجموعة الشمسية، كان هذا الكوكب مقسماً إلى دويلات عديدة كنا ندعوها جنات، وكان حكام هذه الجنات متفقون في البداية على التعاون والعيش معاً في وئام وانسجام، حتى جاء الوقت الذي قرر فيه حكام الجنات الكبرى الرئيسية أن يوحدوا منفاهم والذي كنا ندعوه بالجحيم..... كان اليوم الذي وقعت فيه اتفاقية توحيد المنفى يوماً مشهوداً، فإجتمع الحكام جميعهم في جنة الهندوس*(4) الاشتراكية والتي تعتبر إحدى الجنات التي تحوي على مجلس للحكم وليس حاكماً واحداً، وحضر حاكمنا على عرشه الذي يحمله أربعة من الخدم و جاء حاكم جنة الصلبان وهو يربط نفسه بصليبه الخاص بالمناسبات الرسمية، وجاء فخامة الحاكم لاو تسو Lao Tzu حاكم الجنة التاوية Taoism *(5) وهو يركب ثوره المائي العظيم. ثم جاء باقي الحكام الأقل شائناً كحاكم جنة الفودو Vodou *(6) وغيره......" ثم استطرد الرجل العجوز قائلاً: "كانت تلك أول وأخر قمة تجمع كل حكام الدويلات الجَنية، وكان قرار توحيد المنفى قراراً مصيرياً، وصدرت الصيغة النهائية لهذا القرار في نفس تلك الليلة، وكان ينص على أن يكون الجحيم دولة شاملة ومكاناً موحداً لجميع الديانات كي يرسلوا إليه المنفيين منهم...... كانت الفكرة جيدة لجميع الأطراف في البداية وقللت الكثير من النفقات الإدارية، ولكن الأمور تغيرت بمرور الزمن، فقد بدأت الدويلات الجنَية تتصارع وتضعف بينما أصبح الجحيم دولة قوية وزاد عدد أفرادها وتميزت بتطور العلوم فيها وكان حاكمها المكنى ديابولو*(7) والذي كان فيما مضى يسبب المشاكل في كل الدويلات الجنَية التي لجأ إليها، يزداد قوة ويرحب بالعلماء والفنانين والأدباء، لم يلاحظ باقي الحكام التطور الذي وصلت إليه دولة الحاكم ديابولو بسبب سياسة التعتيم الإعلامي التي كان يتبعها مع الدويلات المجاورة ، حتى جاء اليوم الذي غزا فيه الحاكم ديابلو الدويلة المجاورة له والتي تدعى بجنة الشينتو Shinto *(8) وضمها إلى دولة الجحيم، واستفاد كثيراً من علوم أهلها وتقنياتهم المتطورة... ولكن الشعرة التي قصمت ظهر البعير بالنسبة للدويلات الجنَية كانت انضمام إدوارد تيلر Edward Teller *(9) إلى جماعة ديابولو، وأصبح من المقربين جداً للحاكم ديابولو وبدأ يساعده على إنتاج وتطوير القنابل الهيدروجينية شديدة التأثير حتى صار ديابولو يملك 3000 قنبلة من هذا النوع...."

ثم سكت الرجل العجوز قليلاً كي يسترد نفسه ، وبعد لحظات أكمل حديثه قائلاً: " جاء اليوم المشئوم الذي قرر فيه ديابولو الانتقام لنفسه من كل الذين نفوه سابقاً، فأعد الصواريخ العابرة للقارات وركب الرؤؤس الهيدروجينية فوقها وأعدها للإطلاق، في ذلك اليوم كان حاكم جنتنا منزعجاً جداً، فقد أضاع علبة السيجار الكوبي الذي يحبه كثيراً وهو من نوع كوهايبا سيكلو Cohiba Siglo*(10) وأرسل الجميع للتحقيق كي يعرف من سرق علبة السيجار الفاخر، ثم نادى علي وقال لي ((أريدك يا رضوان*(11) أن تذهب إلى الخزنة الكبيرة وتجلب لي علبة من السيجار)) وكانت هذه أخر كلمة أسمعها منه. فقد ذهبت إلى الخزنة وفتحت بابها ودخلت إليها لأبحث عن علب السيجار الكوبي وأغلقت الباب ورائي، وفيما أنا في الداخل سمعت ضجة لا مثيل لها وأصوات انفجارات، فخفت وبقيت في الداخل حتى توقفت أصوات الانفجارات، وحين خرجت رأيت ما ترونه الآن من دمار و خراب، بحثت عن حاكمنا وباقي الشعب فوجدتهم قد تبخروا، سافرت إلى دولة الصلبان ولم أجد أحداً أيضاً، فقررت شد الرحال إلى دولة الجحيم، وحين وصلتها بعد أيام وجدتها خالية ومدمرة أيضاً ، وصدمت حين وصلت قصر الحاكم ديابولو ووجدت الحاكم ديابولو قد شنق نفسه في بهو القصر الرئيسي وترك رسالة يقول فيها أنه قد مل من البقاء وحده بعد موت باقي حكام الجنان فلم يعد هناك من يستمتع بمناكفته و إزعاجه، أما بالنسبة لشعب دولة الجحيم فإن بعض القنابل أخطأت أهدافها وسقطت على أرض الجحيم قاتلة كل من فيها إلا ديابولو، فقرر أن ينتحر... وهكذا بقيت أنا وحدي على هذا الكوكب".

في تلك اللحظة استيقظ الرواد الأربعة ووجدوا انفسهم داخل مركبتهم الفضائية وما زالت صفارات الإنذار تعمل بصورة مستمرة، فاستغربوا لذلك، وبدأوا بفحص نوع العبوات التي تحتوي على المادة الموقظة والتي كان من المفروض أن يحقنهم بها كومبيوتر المركبة الفضائية كي يساعدهم على إنهاء سباتهم، وصدموا حين وجدوا أن العبوات التي كان من المفترض أن تحوي المادة الموقظة تحتوي على الهالوبيريادول Haloperidol *(12) بدلاً عنها.... وإن كل ما مروا به كان نوعاً من الهلوسة البصرية والسمعية، ولكن ما سبب إنطلاق صفارات الإنذار ؟


ذهب الرواد الأربعة إلى غرفة القيادة ليستوضحوا الأمر، فوجدوا كارثة بانتظارهم ، فقد فقدوا حاوية القنابل الهيدروجينية التي كانوا يسحبوها خلف المركبة بعد أن اصطدم بها جسم طائر غريب فتسبب بفصلها و إنفجارها على أحد الكواكب التي مروا بها في مسار رحلتهم الأصلي، وبمراجعة كاميرات المراقبة أتضح أن الجسم الغريب الذي تسبب بفصل الحاوية لم يكن إلا "سوبر مسلم" وهو يعود من مغامراته السابقة وما زال يرتدي مزهرية الزهور على رأسه والتي تمنعه عن الرؤية.


مع تحياتي

MHJ




الهوامش :

* (1) أندروميدا: وهي مجرة حلزونية الشكل تبعد عنا حوالي 2,5 مليون سنة ضوئية، تحوي على ما لا يقل عن تريليون مجموعة شمسية (1.000.000.000.000) حسب المعلومات التي أرسلها مؤخراً التلسكوب الفضائي سبتزر Spitzer Space Telescope .



* (2) أبسيلون-اندروميدا أ Apselon-Andromedea a : وهي شمس صفراء تقع في مجرة أندروميدا. تشابه هذه الشمس إلى حد كبير شمس مجموعتنا الشمسية. اكتشفت 3 كواكب تدور حولها بين الاعوام 1996 – 1999 ، سميت هذه الكواكب Apselon-Andromedea b,c & d . تعتبر هذه المجموعة من المجموعات المرشحة لأن تكون مأهولة ببعض أنواع الحياة البدائية وخاصة بعد تحديد وجود المياه ضمن نطاقها من خلال نتائج التحليل الطيفي.



* (3) سرعة الوارب Warp Speed : وهو مفهوم في الفيزياء النظرية لعلوم الفضاء. يستعمل بكثرة في روايات الخيال العلمي والسفر عبر الزمن. ويمكن تعريفها على أنها سرعة أعلى من سرعة الضوء. ترتبط سرعة الوارب بمفهومين آخرين هما البعد الرابع (الزمن) في نظرية أينشتاين ومفهوم الممرات الدودية Wormholes.



* (4) الهندوسية Hinduism : وهي ديانة تنتشر في شبه الجزيرة الهندية، وهي أقدم الديانات المعروفة وثالث أكبر الديانات في العالم. بالاضافة الى الهند فإن الهندوسية تنتشر أيضاً في النيبال، اندونيسيا، ماليزيا، بنغلادش وبلدان أخرى بنسب أقل. تعرف هذه الديانة أيضاً بطريقة الدارما Dharma ، وهي مزيج معقد من الفلسفة والخرافة والروحانيات.


* (5) التاوية Taoism: وهي ديانة فلسفية صينية تنتشر في الصين وشرق أسيا، وتنقسم الى ثلاث طوائف أساسية ولكل منها أتباعها ومناصريها. أساس هذه الديانة هو شخص يدعى لاو تسو Lao Tzu ويسمى أيضاً Laozi ، والذي يعرف بأنه معلم كلٌ من بوذا Buddha و كونفوشيوس Confucius. تقول الأسطورة الصينية أن لاو تسو كان مسافراً في التلال الصينية على ظهر ثوره ، وفيما كان يحاول عبور أحد الجسور، طلب منه حارس الجسر أن يكتب كتاباً يحوي على أفكاره ومعتقداته، وهذا الكتاب يعرف بإسم تاو تي تشينك Tao Te Ching .


* (6) فودو Vodou : وهي إحدى العبادات التي تمارس في هايتي Haiti ، وتعود أصولها الى غرب أفريقيا. تشتمل الفودو على عبادة رب يدعى "نانا بولوكوNana Buluku"، والذي أنجب توأم، هما Mawu (إلاهة القمر- مؤنث) و Lisa (اله الشمس – مذكر).


* (7) ديابولو Diabolus أو Diabolos: الاسم اللاتيني للشيطان.


ديابولو في لوحة "الجنة الضائعة Paradise Lost " للفنان كوستاف دور Gustave Dore

* (8) Shintoism : واحدة من أكبر العبادات في اليابان، وهي توجد حصراً في الجزيرة اليابانية ، تعود أصولها إلى العصور القديمة، تستند بأغلبها إلى الطبيعة ومفاهيمها بالإضافة إلى بعض الأماكن المقدسة في اليابان والتي كانت تخصص لعبادة الشمس، التكوينات الصخرية، الأشجار وبعض الأصوات التي تنتجها الرياح. طقوس العبادة في الشينتو تمارس في بعض المعابد المقدسة والتي غالباً ما تكون قريبة من الأماكن الطبيعية المرتبطة بها.

*(9) إدوارد تيلر Edward Teller :ولد في 15 يناير 1908 وتوفي في 9 سبتمبر 2003، عالم أمريكي من أصل هنغاري ، هاجر إلى الولايات المتحدة في ثلاثينيات القرن الماضي. أحد الأعضاء الأوائل الذين التحقوا بمشروع مانهاتن والذي كان يهدف في حينها لتطوير القنبلة النووية. يعتبر الأب الروحي للقنبلة الهيدروجينية والتي تم تجريبها أول مرة في عام 1952.



*(10) كوهايبا سيكلو Cohiba Siglo : وهو أحد أنواع السيجار الكوبي الفاخر والمصنع يدوياً، ويعد الان أحد أفضل أنواع السيجار في العالم.




*(11) رضوان: مسئول الخزنة في الجنة حسب الأساطير الإسلامية.

*(12) هالوبريادول Haloperidol : وهو دواء قوي يستعمل في حالات الذهان وبعض الأمراض النفسية الأخرى ، طور من قبل شركة بلجيكية تدعى Janssen Pharmaceutica في عام 1957 وتم البدء في إستعماله في بلجيكا في نفس العام، تم رفض استعماله في الولايات المتحدة بسبب أعراضه الجانبية الكثيرة والتي تشمل الهلوسة البصرية ، ولكن تم تسويقه إليها فيما بعد تحت اسم أخر بواسطة شركة ثانية تدعى McNeil Laboratories.

11 comments:

  1. ههههه سوبر مسلم كالعادة سبب مصائب الكون !!

    أدعوك عزيزي الحر للمشاركة بمواضيعك الفتاكة في الشبكة الجديدة (الشبكة الإلحادية الكويتية) للم شمل زملائنا الأحرار :)

    ReplyDelete
  2. http://www.atheistskuwait.com/vb/index.php

    ReplyDelete
  3. Anonymous12:46 AM

    الله يعافيك يا أخونا ممكن تطلب من العم رضوان يوفر لنا في الجنه سيقار كوهيبا وشيفاز وسكي حق الليل وبيره فوستر حق النهار لأنه أذا الجنه بس نسوان وصبيان خلاص مش رايح لها وخاصه لما بيها التيوس بتوع لحايا

    ReplyDelete
  4. مغامرة أخري رائعة,سرد الأحداث مذهل و بطريقة غير متوقعة تجعلني أرفع لك القبعة,المعلومات المتضمنة رائعة و مفيدة للغاية,لا أعرف هل أشكرك علي رسم بسمة علي وجوهنا أو لأنك تعلمنا شيئا جديدا,تحياتي الخالصة

    ReplyDelete
  5. Anonymous11:20 AM

    العثور علي السفير الاسرائيلي في سلفادور عاريا ومكبل اليدين
    معاريف : يبدو انه مارس الجنس بصورة سادية
    13/03/2007
    حالة كبيرة من الخجل تسود وزارة الخارجية الاسرائيلية وذلك بعد نشر فضيحة السفير الاسرائيلي في سلفادور الذي عثر عليه عاريا. وكانت قوات من شرطة سلفادور قد عثرت علي السفير المذكور كما ولدته امه، وهو ثمل بعد انهي علي ما يبدو عملية جنسية شاذة.
    وقالت صحيفة معاريف الاسرائيلية في عددها الصادر الاثنين ان الحادث وقع قبل حوالي اسبوعين، عندما عثر أفراد الشرطة المحلية في سلفادور، اثناء دورية اعتيادية لهم قرب مقر السفارة الاسرائيلية، علي شخص مستلق علي بعد بضعة امتار من مبني السفارة وقد بدا عاريا.
    وذكرت الصحيفة ان افراد الدورية اقتربوا من الشخص لتقديم المساعدة له واثناء محاولتهم ايقاظه اتضح لهم انه كان ثملا وكان مربوط اليدين، وقد سد فمه بكرة صغيرة، بينما كانت علي جسده ادوات تشير بوضوح انه انهي للتو ممارسة الجنس بصورة سادية. ورغم انه كان ثملا فقد استطاع افراد الدورية فهم بعض الاقوال التي ادلي بها، حيث عرف نفسه باسمه الكامل مشيرا الي انه، السفير الاسرائيلي.
    وقال أفراد الشرطة انه وبسبب الوضع الجسماني الذي كان به السفير فقد ساعدوه للعودة الي منزله. وجاء في التقرير ايضا ان رئيس سلفادور ابلغ الجاليات اليهودية في البلاد في بداية الامر ان الحديث يدور عن تعرض السفير الاسرائيلي لاعتداء، لكن وبعد فحص الامر من قبل الجاليات اليهودية هناك في اقسام الشرطة، اتضح لهم ان السفير لم يقدم أي شكوي عن أي اعتداء تعرض له.
    وفي اعقاب هذا الحادث، قامت الخارجية الاسرائيلية علي الفور باعادة السفير الي البلاد. يذكر ان هذا الحادث يعتبر اكبر فضيحة يتعرض لها دبلوماسي اسرائيلي بمنصب سفير، حيث لم يسجل منذ سنين حادث كهذا لدبلوماسيين اسرائيليين، مع العلم ان حوادث كهذه كانت قد حدثت قبل سنوات طويلة.
    وتابعت الصحيفة قائلة ان حوادث اخف شدة من هذا حدثت قبل حوالي عام عندما طلب ممثل السلك الدبلوماسي في خارج البلاد المساعدة من قبل افراد الشرطة المحلية للوصول الي منزله بسبب حالة السكر التي انتابته. يشار في هذا السياق الي ان جزءا من هذه الحوادث التي حصلت مؤخرا ضلع فيها مسؤولون في السلك الاداري والاخري كانت من نصيب مسؤولين في السلك السياسي.
    وللخارجية الاسرائيلية في انحاء العالم حوالي 96 ممثلية تضم مئات من الدبلوماسيين، حيث تعمل الخارجية الاسرائيلية بين الفينة والاخري علي مراقبة تصرفات ممثليها في الخارج من قبل مراقب داخلي خاص ومن قبل دبلوماسي كبير يقوم بوظيفة المراقبة ورصد تصرفات الدبلوماسيين.
    وفي كل عام تقوم الخارجية بعمليات مراقبة فجائية علي ممثلياتها حول العالم بهدف رصد امور شاذة وغير اعتيادية، ومخالفات قانونية وتصرفات شاذة، وتجاوزات مالية وغيرها. في العام المنصرم علي سبيل المثال تم ايقاف حارس يعمل في احدي الممثليات الاسرائيلية خارج البلاد بعد ان اعتاد علي التعامل بصورة عنصرية مع عمال السفارة من السكان المحليين، حيث كان يناديهم بألقاب عنصرية ومهينة حتي ان العمال الثمانية من أصل افريقي، الذين عملوا في السفارة قدموا استقالتهم جميعا من العمل.


    مهداه الى الاحرار انت وربعك وعملاء الموساد في الخليج العربي

    ReplyDelete
  6. Anonymous5:46 PM

    موساد ؟

    على ذكر الهلوسة


    فلافل

    ReplyDelete
  7. انا الشيطان


    انا اشجعك يا اخي العزيز بن كريشان,
    واحيّيك على نباهتك عندما وضعت عامل الاستهزاء هو المسيطر على موقعك
    حيث ان هذه هي الطريقة الوحيدة للجدال مع المسلمي, لان عندهم براهين كثيرة
    بل ان جميع البراهين لصالحهم.
    انا اتضايق كثيرا من الحين والاخر عندما اسمع عن كبار احبائي الملحدين وكبار الاساقفة المسيحيين او رهبان بوذيين وهندوس قد اعتنقوا الدين الاسلامي
    واكاد لا احتمل الواقع المؤلم, حيث ان عدد المسلمين دائما يتزايد...
    كنت اعتقد ان الانترنات والفضائيات ستكون لصالحي, ولكنهما كانوا من اسباب اعتناق الكثير من الناس للدين الاسلامي.
    نعم يوجد بعض المسلمين (الذين لم يعرفوا من الاسلام الا اسمه) قد انشقوا عن الاسلام لصالحنا, ولكن العدد قليل جدا!!!

    يجب ان نحذر الناس من زيارة بعض المواقع مثل:
    www.harunyahya.com

    ويجب ان لا يراسلوا عدو جميع الشياطين على العنوان:
    imadlb@hotmail.com

    ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها...

    ReplyDelete
  8. الشيطان يضحك

    عبادي الاعزاء أنتم اليهود والملحدين وأنتم النصارى والمشركين
    أنتم الجهّال والمخرفين أحبائي أنتم جميعا
    ها ها ها

    لا أريدكم أن تعرفوا الحقيقة
    وهي أنه كلمة اله بحد ذاتها دليل قاطع على وجود الله والوحي
    ان الانسان كما لا يقدر أن يتصور شيئا لم يراه وهذا الكل يعرفه وعلم النفس يعترف به
    الانسان يقدر ان يمزج بعض الاشياء مع بعض وأجزاء منها
    نجد في الافلام الخيالية وحوش لم نراها من قبل ولكن اذا تمعنا بها نجدها أجزاء من حيوانات وحشرات رآها الانسان مثلا جسم افعى مع رأس حصان وعيون عنكبوت وذنب سمكة يصبح وحش ولكن أجزاءه يعرفها الانسان لا يوجد شيء جديد

    اذا نظرنا بعقلانية الى أول انسان آمن بوجود قوة خارقة الاهية تستحق العبادة
    نسأل هنا أنفسنا من أين لهذا الانسان أن تخطر بباله فكرة الاله الذي يستحق العبادة
    الحيوانات وجميع كائنات الطبيعة لا نراها تعبد أحد ممكن لأننا لا نفهمها وكذلك أجدادنا لم يروا بأن أحد من الكائنات قد عبد اله أو قدم قربان
    فاذا الانسان لم يفهم الظواهر الطبيعية اما كان سيحاول فهمها بوسائل علمية متاحة له آنذاك مثلا لقال بأن الهواء القوي يحمل البحار ويرميها علينا وهذا هو المطر
    أو كان سيهرب مثل الحيوانات
    فالاحتمال أنه يوجد اله الذي يبعث المطر وباقي الظواهر الطبيعية فهذا احتمال ممكن فقط اذا الاله أخبر الانسان بوجوده عن طريق الوحي أو عن طريق آدم
    لذلك كلمة اله بحد ذاتها دليل قاطع على وجود الله والوحي
    ولكن أين أنتم وأين العقل والمنطق
    أنا لا أبالغ ان قلت لكم أنه بينكم وبين العقل والمنطق ملايين السنين الضوئية
    ولذلك أنا أحبكم
    أحبكم بجهلكم
    ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها

    ReplyDelete
  9. Anonymous11:25 AM

    اللعنة عليك يا الله؟ يلي خليت(جعلت) همج بلاد الرمال يضعيون أوقاتهم وفلوسهم عليك ياخرافه. ملايين الساعات و الدولارات تصرف كل سنة في بلاد الرمال لتعليم وترسيخ والدعوة للخرافه. والله لو صرف كل ذلك الوقت وكل تلك الفلوس على علوم الطب والهندسة لصرنا (لأصبحنا)عالم متحضر ومتقدم لكن ذلك لن يحدث إلا بعد 3000 سنة حيث سوف تظهر النهظة العربية (على وزن النهظة الأوروبية) حين يصطدم الناس بالدين ويعرفون عمليا بانه لايصلح لأي زمان ولا لأي مكان لانه مؤلف من واحد جاهل اسمه الرسول محمد (أصلع = صلعم) لعنة الله علية وعلى أصحابة ومن أتبعهم بخرافه إلى يوم الخرافة

    كله بسبب الرسول محمد (أصلع = صلعم) الأرهابي الجاهل الأهبل الي (الذي)ما يعرف إلا القتل وتقطيع الأعضاء و الخمر واللبن و الجنس مع الغلمان والحريم ذوات العيون السود الوساع. والله لو أنه شاف(رأى) الأوروبيات وعيونهم الزرق والشعر الأشقر كان غير مواصفات حور العين الي(التي) وصفهم في قرآنه الخرافه تقول أنه يصف بدو يـات في بلاد الرمال. جنـته كلها خمر وسكر وجنس وخلاعة وعربده مع حور العين والورعان (الغلمان)، و يـن الأخلاق يا محمد الأصلع = صلعم!! جنـته فقط للرجال نسى الغبي يلفق (يؤلف)جنه للنساء


    أستيقظوا يا همج!!! الله والقرآن ومحمد والإسلام وجميع الأديان كلها خرافه وهي سبب كل مشاكلنا في بلاد الرمال خصوصا والدول العربية والإسلامية عموما وباقي الدول المتخلفة. كل منا يقتل أو يعتدي على الآخر بأسم الرب الخرافة

    الحل الوحيد لكل مشاكلنا هو تدريس العلوم الحقيقية وهي الطب والهندسة وليس تدريس الخرافة المسماه في بلاد الرمال بالعلوم الشرعية أو الدينية والتي تزيدنا جهلا على جهل، وتسمية الكهنة المخرفين في تلك البلاد المتحديثين بتلك الخرافة بعلماء. يأمة ضحكة عليها الأمم من الجهل

    لمزيد من الأطلاع أقرأ الكتاب التالي قبل أن تقتل أو تعتدي على الآخر بأسم الرب الخرافه

    Title = The God Delusion
    Author = Richard Dawkins
    Publisher = Houghton Mifflin

    http://www.amazon.com/God-Delusion-Richard-
    Dawkins/dp/0618680004/ref=pd_bbs_sr_1/104-
    5962347-5471126?ie=UTF8&s=books&qid=
    1173606820&sr=8-1

    The God Delusion

    وإذا كنت فقير معدم ما عندك 15 دولار(ضيعت فلوسك على الصلاة والزكاة والصدقة والصوم والحج وباقي الخرافات) أستمع مجانا للفيلم التالي

    Title = Root of All Evil
    Directed by = Russell Barnes
    Release Date = 9 January 2006

    http://video.google.com/videoplay?docid=
    -6169720917221820689&q=
    the+root+of+all+evil&hl=en

    Root of All Evil

    وإذا كنت ما تعرف إنجليزي روح أدرس لغة بدل ما أنت قاعد تضيع وقتك وفلوسك على الخرافة وارجع أطلع على الكتاب والفلم أعلاه لعل الخرافة يفتح على قلبك

    -----------------------------
    هوامش :


    تصوير لمحمد(الأصلع=صلعم) وهو يتسكع (يتمشى) على حماره البراق الخرافة بين الجنة الخرافة والنارالخرافة


    رسوم ساخره لمحمد (الأصلع=صلعم) من حول العالم

    السور القرآنية المكية التالية منقولة بتصرف من موقع
    اللعنة على الله



    سورة الفكر
    بسم العلم منقذ الإنسان مبدد الأوهام
    الفكر(1)إن الفكر لأبقى(2)إن أردتم به للإنساية الحسنى(3)فجادل الذين ضلوا بمنطق العقل(4)خلد الإنسان إذا فكر(5)إن وضع له هدفا وقدر(6)وسار على درب الكفاح وحرر(7)عقول طغى الخوف عليها وتجبر

    سورة الثقب الأسود
    بسم العلم منقذ الإنسان مبدد الأوهام
    فلا أقسم بالثقب الأسود (1)وما أدراك ما الثقب الأسود(2)مرداة كتل في فلك مصمد (3)تكمش حتى ثاء بلا مرصد (4)يجذب الضوء قهرا فلا مهرب(5)كل شيء به قد تبدد (6)فلا رب يقوى على جذبه وإن تمرد (7)ولا له به قبل وإن تجلد

    سورة المتخذات خلا
    بسم العلم منقذ الإنسان مبدد الأوهام
    والمتخذات خلا(1)فالكاشفات شعرا(2)فالعارضات صدرا(3)فالمتبرجات صبحا(4)فالمتكلمات غنجا(5)فالواضعات عطرا(6)ففتن به جمعا(7)إنهن لفي نعيم (8)القلوب لهن تهيم(9)لن تراهن الجحيم

    سورة اليعنون
    بسم العلم منقذ الإنسان مبدد الأوهام
    اللاهون(1) ما اللاهون(2) وما أدراك ما اللاهون(3) عن كل علم متقاعسون (4) في اليوم خمسا يصلون(5) وبإسم نكرة يسبحون (6) أخيرا بإفك يبتغون (7) كلا سينتهون ثم كلا سينتهون(9) وما نحن بغافلين (10) والذين نسائهم يضربون (11) جهلة لا يفقهون(12) يظنون المرأة رجسا يحدوها الجنون (13) كلا إن النساء خير المنون(14) عطف بهن ورحمة أفلا يتبدلون(15) والذين إذا جائهم نذير أعرضوا عنه غاضبون (16) قالوا الحق بين أيدينا وما نحن له تاركون (17) وما فكروا وما تدبروا أنى يعقلون (18) والذين للغير هم يقذفون (19) يحرضون الطفل ويتبعون اليعنون (20) ويرفضون العلم نهجا ويدعون (21) إعجازا في كتاب صاحبه مجنون (22) أفأنتم العلم تصنعون (23) أم الجهل وددتم لو تنشرون (24) فلا أقسم بالكون إن انكمش أو تمدد(25) ولا أقسم بالجهل إن طغى أو تبدد(26) سنحق الحق حقا(27) أن نجب الدين جبا (28) فجادل الذين ضلوا وبين لهم ولا تيأس واجتهد

    سورة العبرة
    بسم العلم منقذ الإنسان مبدد الأوهام
    كلا بل لا تكرمون العقول (1) وتحاضون على قراءة المنقول (2)ولا تفرقون بين المعجز والمنحول (3) وجوه في الجهل بائسة (4) تظن بأن لها حجة وهي عاجزة (5) فلا أقسم بالمنظار والمجهر(6) والمكوك إذا أبحر (7) في الفلك وإذ أدبر (8) قل يا أيها المتطورون (9) ألم تكونوا قردة قبل وتطورتم في سنين (10) مالكم كيف تتغاضون (11) أفبالعلم أنت تكذبون (12) وتجعلون للصدفة أندادا وتصرون (13) ألم تروا كيف كانت عاقبة الواهمين (14) توهمت قبلكم أمم أفلا تقرؤون (15) فكيف كانت عاقبة الموهومين (16) في الجهل غرقوا مسرمدين (17) حتى أصبحوا ينادوا بالمجانين (18) ولم ينجهم من خرج منهم من الهراطقة المشاءين (19) أبعد كل ما رأيتم تتغاضون (20) وتجعلون من اللاشئ شيئا زاعمين (21) ولقد ثاروا في باريس على القسيسين (22) إذ قالوا لا للكنيسة ولا للرهبانيين (23) بل للعلم نسعى ونعم أجر الساعين (24) فأصبحوا في نعيم بعد ذلك ونعم أجر المفكرين (25) أفلا تتعظون (26) هل أتاك حديث الصين (27) واليابان من قبلهم والألمان والروسيين (28) كل صدق العلم فكيف كان عقبة المصدقين(29)قال ما سلككم في جهل (30) قالوا لم نكن من المفكرين (31) وكنا نكذب بفرويد ودارويين (32) وأنه لما قام حيران يدعونا للإلحاد كنا عنه معرضين (33) فلا أقسم بالمجهر (34) والقلم والمسطر (35) والمكوك إذا أبحر (36) في الفلك وإذ أدبر (37)إنه لعلم لو تعلمون عظيم (38) وقالوا عقولنا غلف بل ران على عقولهم ما ورثوا من الأولين (39) فانزغوا الأغلال إن كنتم صادقين (40) واطلقوا العقل من يد السجانين (41)اللذين يحسبون أنهم لعقولنا وكلاء مشروعين (42)ألا يعلم هؤلاء أنهم للمال عابدين (43)وللناس هم كهنوت مضللين

    سورة التدبر
    بسم العلم منقذ الإنسان مبدد الأوهام
    حن(1)غلبت القاعدة في جلّ الأرض وهم من بعد غلبهم سيأسنون (2) في عشر سنين (2)للعلم الأمر من قبل ومن بعد في ذلك فليتنافس المتنافسون (3) يأ أنصار القاعدة المجرمين (4) أتقتلون الأطفال المساكين (5) وترملون الثكالى والمعوقين (6) مالكم كيف تصنعون (7) أم لكم كتاب يأمركم فتذبحون (7) خاب من فجّر (8) وغدر واستكبر (9) وقتل وتبر (10) وحقد ودمر (11) قتل كيف قدّر (12) قد أفلح الملحدون اللذين في أذهانهم جواب معلوم (13) للسائل والموهوم (14) الذين يكذبون بيوم الدين (15) وأساطير الأولين (16) وبدعة الهندوسيين (17)الذين هم للعقل مطلقون (18) هل أتاك حديث فرويد وداروين (19) إذا قالوا تطورنا فنعم قول القائلين (20) يا قوم كنا قردة منذ سنين (21) وكل شئ يتطور إلا عقول المسّلمين (22) فأعرض عنهم وقل صبراً إلى حين (23) واصدع بما تدرك من أقوال الملهمين (24) حتى يأتيهم المستعمرين (25) فلن تنفعهم جهالة الجاهلين (26) ولا انتحار المنتحرين (27) وقالوا لو كنا نعقل أو ندرك ما كنا مهانين (28) وما استحل عدونا بلاد العرب وبلاد الأعجمين (29)واذكر في الكتاب أرسطو وأفلاطون وسقراط وغيرهم من العلماء المبصرين (30) وما كانوا هراطقة مشاءين (31)بل كانوا للحقيقة مبصرين (32) قبل آلاف السنين (33) وأذكر علماءنا أينشتاين ونيوتن ولينين (34)أنهم من علماءنا الإعجازيين (35) لقد أعجزوا بفكرهم الملايين (36) فلا أقسم بالمجهر والقلم والمسطر والمكوك إذا أبحر في الفلك وإذ أدبر (37) والعلم إذا صعصع وعمّ الأرض وأقنع (38)والجهل إذا أطقع وولى هارباً وتقطّع (39) يا أيها الإنسان ما غرك بأقوال الأولين (40) ألم يروا كيف أتى قانون الجاذبية (41) ألم يسمعوا بالنظرية النسبية (42) ألم يدركوا بعد تطور الخلية (43) ألم يعلموا أن الزمن ذرة (44) قلناها لهم مرة تلو مرة (45) ألا يأمنوا بالصدفة (46) ويثبتون الروح رغم وجود الحياة في النطفة

    مواقع إلحادية ساخرة:
    أرض الرمال
    العرب في الفضاء
    نوافكو
    فوستر
    اللعنة على الله

    ReplyDelete
  10. Anonymous2:23 AM

    Great, the devil dude, and the links dude is just everywhere... Nice story, and I really appreciate how you poste a reference at the end of each story...

    The funny guy

    ReplyDelete
  11. Anonymous6:31 AM

    لعتكم الله يا كفار ياملحدين الله ياؤنادقة ياجهال سوف ياتي اليوم الذي نتمكن به من رقابكم يا كفار الله يلعنكم ويلعن كل واحد امن بمعتقداتكم الكافرة سوف ادعو عليكم كي يهلككم الله جل وعلى صالى الله على محمد وتعلى الله عما تصفون

    ReplyDelete